الرئيسية | أخبار وطنية | غضبة ملكية على جهاز الدرك المكلف بحراسة القصور

غضبة ملكية على جهاز الدرك المكلف بحراسة القصور

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غضبة ملكية على جهاز الدرك المكلف بحراسة القصور
 

أخبارنا المغربية 

أفادت مصادر مطلعة أنه تم تجميد مهام وحدات بجهاز  الدرك الملكي داخل مؤسسات رسمية، من بينها القصور الملكية و الإقامات التي غالبا ما يزورها الملك وخاصة بالدارالبيضاء.

و تأتي هذه الخطوة على خلفية غضبة ملكية، شملت وحدات بالدرك الملكي مسؤولة عن حراسة الإقامات الملكية بالبيضاء، و ذلك بعد ملاحظة عدم وجود عناصر للدرك بالإقامة الملكية المتاخمة لشاطئ "طماريس" بالدار البيضاء، في الوقت الذي تكلف رجال أمن وعناصر بالقوات المساعدة وحرس القصور الملكية بهذه المهمة.

و قالت يومية المساء في عددها الصادر غدا، أن الملك محمد السادس لم يكن راضيا عن عمل وحدات بجهاز الدرك الملكي الذي يترأسه الجنرال حسني بن سليمان، إذ يرجح أن يكون سبب الغضبة الملكية راجعا إلى تقصير في أداء وحدات مكلفة بحراسة الإقامات الملكية بالمدن الكبرى. 

مجموع المشاهدات: 11307 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
Lghadba lmalakia khasha tkon 3la ljiniral hosni bn sliman li3atiha ln3ass nhal ila ch firma dyalo .ta9sir kkayn fjami3 takanat dyal darak ofjami3 anhaa lwatan.khass taghyir jidri man lfo9 .......
مقبول مرفوض
0
2015/06/29 - 05:00
2 | ولد لبلاد
ليس من هب ودب له الكفاءة لحراسة جلالة الملك نصره الله داخل القصر او خارجه في رأيي المتواضع يجب ان نوكل حراسة القصور الي من خرج طوعا من الجيش الملكي والقوات المساعدة قبل سن المعاش لما لهم من خبرة ويقضة في هدا المجال كما تفعل امريكا فيما يخص حراسة الرئيس وشكرا.
مقبول مرفوض
0
2015/06/29 - 05:17
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة