الرئيسية | أخبار وطنية | المغرب يدين بشدة اقتحام المسجد الأقصى من طرف جماعات يهودية متطرفة

المغرب يدين بشدة اقتحام المسجد الأقصى من طرف جماعات يهودية متطرفة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغرب يدين بشدة اقتحام المسجد الأقصى من طرف جماعات يهودية متطرفة المغرب يدين بشدة اقتحام المسجد الأقصى من طرف جماعات يهودية متطرفة
 

أعرب المغرب عن إدانته الشديدة لعملية اقتحام المسجد الأقصى المبارك، اليوم الأحد، من طرف جماعات يهودية متطرفة.

وأكد بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون أن المغرب، "وإذ يدين بشدة هذا التصعيد الخطير وغير المقبول الذي يمس حرمة المسجد الأقصى، بهدف التمهيد للاستيلاء عليه، من خلال محاولة تقسيمه زمانيا ومكانيا، يطالب بوقف كل الإجراءات التصعيدية الإسرائيلية المتخذة ضد الفلسطينيين والرامية لفرض أمر واقع جديد على الأرض".

وأضاف المصدر ذاته أن "المملكة المغربية، التي يرأس عاهلها، جلالة الملك محمد السادس، لجنة القدس، تتابع بقلق وانشغال كبيرين، عملية اقتحام المسجد الأقصى المبارك، اليوم الأحد، من طرف جماعات يهودية متطرفة، تحت حماية القوات الإسرائيلية التي اعتدت بعنف على جموع المصلين الفلسطينيين".

كما يدعو المغرب المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته لحماية مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك، ولوقف كل الانتهاكات الإسرائيلية تفاديا لاستفزاز مشاعر المسلمين عبر العالم، وتقويض المجهودات والمبادرات الرامية إلى إيجاد حل نهائي وعادل للقضية الفلسطينية، حسب المصدر ذاته.

مجموع المشاهدات: 4136 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Redouan
Belguim
Dana youdino ...,wach kin chi ma39oule ?hal al idana tanfa3???al idana = nifa9.fi 3omri 31 sana ma sami3toho tola hayati mina al 3arab idana aw ijtima3 tari2 li wozara2 kharijiyat al 3arab. Hahahahahahaha O9ssimo bi llah layssa honak hakim 3arabi youmatilo ra2ya mowatinih.
مقبول مرفوض
2
2015/07/26 - 08:19
2 | kalli
إجراءات وضغوط مملموسة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهبسم الله الرحمن الرحيم كفى من البلاغات الفاشلة و التنديدات الفارغة ٠٠ الشعب المغربي يريد إجراءات وضغوط مملموسة مثل: - منع حملة جواز السفر الإسرائلي من الدخول إلى أرض المغرب الطاهر - تجريم زيارة إسرائيل و المتاجرة معها - إسقاط الجنسية المغربية عن كل مغربي مقيم في إسرائيل أو لديه الجنسية الإسرائلية٠٠
مقبول مرفوض
1
2015/07/27 - 02:19
3 | مراكش
ما عندي مانقول
المغرب يدين بشدة، المغرب يستنكر، المغرب يشجب...المغرب يمثل مسرحية رفقة باقي الدول العربية وفلسطين لها الله...
مقبول مرفوض
1
2015/07/27 - 08:17
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة