الرئيسية | أخبار وطنية | أوجار ينفي قوله للمرابط: " أنت لك مشكل مع الملك "

أوجار ينفي قوله للمرابط: " أنت لك مشكل مع الملك "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أوجار ينفي قوله للمرابط: " أنت لك مشكل مع الملك " أوجار ينفي قوله للمرابط: " أنت لك مشكل مع الملك "
 

نفى السيد محمد أوجار، السفير الممثل الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة بجنيف، نفيا قاطعا، المعلومات التي نسبت إليه من طرف أحد المواقع الإلكترونية المغربية بشأن وضعية علي لمرابط، الذي خاض إضرابا عن الطعام بجنيف.

 

وقال السيد أوجار، في بلاغ، "فوجئت بالادعاءات الكاذبة" التي وردت في المقال الذي نشره هذا الموقع الإلكتروني، والذي ادعى من خلاله أن السفير قد يكون خاطب السيد لمرابط بالقول "أنت لديك مشكل مع الملك".

 

وأكد البلاغ أن هذا الموقع لم يقم بأي اتصال بالسفير من أجل تقصي وجهة نظره كما تقتضي ذلك أخلاقيات الصحافة وضوابط المهنة ومتطلبات الحياد.

 

وفي هذا الصدد، قرر السيد أوجار متابعة هذا الموقع قضائيا، وكل وسيلة إعلام أخرى قد تروج لهذه الادعاءات، وذلك طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

 

يشار إلى أن السيد لمرابط لم يدل قط بمثل هذه التصريحات لا في مختلف تصريحاته للصحافة، ولا في مقالاته التي ينشرها في موقعه الإلكتروني.

مجموع المشاهدات: 4034 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبدو من الداخلة
باركة من لبسالة
لعندوشمكل مع شي حد ادخل الملك اش دير ليه اقطع ليه راسو لمرابط دل راسو وهدي فعايل صلاكط ولبراهش بلادنا ممحتاجاش لهاد لعب ولعديان لبلاد تيتربصو بنا معطاوكش شهادة سكنى واش برك مك برا دخل لبلاد البغيتها تبربيص وتبرهيش مخدامش وجي كود كديرو روسكم الشان وراه تفرشتي اتمنى مت المواقع الالكارونية عدم الاهتمام بمثل هدع الاخبار الخاوية
مقبول مرفوض
-1
2015/07/28 - 11:43
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة