الرئيسية | أخبار وطنية | كل ما سيفعله الملك بمناسبة عيد العرش من الخطاب الى حفل الولاء

كل ما سيفعله الملك بمناسبة عيد العرش من الخطاب الى حفل الولاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كل ما سيفعله الملك بمناسبة عيد العرش من الخطاب الى حفل الولاء كل ما سيفعله الملك بمناسبة عيد العرش من الخطاب الى حفل الولاء
 


أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس، سيترأس زوال يوم غد الخميس حفل استقبال بالقصر الملكي العامر بمدينة الرباط، وذلك بمناسبة حلول الذكرى السادسة عشرة لتربعه على العرش.

وأضافت الوزارة في بلاغ لها أن خطاب العرش السامي سيبث، بهذه المناسبة السعيدة، على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الواحدة بعد الزوال من نفس اليوم.

و سيترأس الملك محمد السادس،  القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، في الساعة الثانية عشرة والنصف من زوال يوم الجمعة 14 شوال 1436 ه الموافق 31 يوليوز 2015 م، بساحة مشور القصر الملكي العامر بمدينة الرباط حفل أداء القسم الذي سيؤديه أمامه الضباط المتخرجون الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية.

وعلى إثر ذلك سيتلقى الملك أعزه الله تهاني القوات المسلحة الملكية بنادي الضباط بمدينة الرباط، ويستقبل الضباط المتفوقين المتخرجين الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية، حيث ستقام مأدبة غداء بهذه المناسبة المجيدة.

كما سيترأس الملك محمد السادس صلاة الجمعة بمسجد للا أسماء، وفي الساعة الرابعة والنصف من عشية نفس اليوم، سيترأس حفل الولاء بساحة مشور القصر الملكي العامر بمدينة الرباط .

مجموع المشاهدات: 6161 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة