الرئيسية | أخبار وطنية | هذا هو ترتيب المغرب إفريقيا وعالميا فيما يخص جودة قطاع القطارات

هذا هو ترتيب المغرب إفريقيا وعالميا فيما يخص جودة قطاع القطارات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا هو ترتيب المغرب إفريقيا وعالميا فيما يخص جودة قطاع القطارات
 

 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

رغم أنه من الصعب على المواطنين المغاربة تصديق الأمر ، بسبب كثرة المشاكل التي يعانون منها خلال تنقلاتهم عن طرثق القطارات، إلا أن أرقام المنتدى الاقتصادي العالمي تؤكد أن المغرب هو الأول إفريقيا و 34 عالميا من حيث جودة قطاع السكك الحديدية في الوقت الحالي.

المغرب وحسب تقرير المنتدى تفوق بشكل ملموس على كل من جنوب إفريقا وتونس والجزائر التي حلت 9 إفريقيا، معززا بذلك مكانته الرائدة إفريقيا في ما يتعلق بالبنيات التحتية الطرقية والمواصلاتية.

فهل ستشجع هذه الأرقام المكتب الوطني للسكك الحديدية على الرفع من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة خلال فصل الصيف الذي يصبح معه التنقل داخل قطارات الخليع جحيما لا يطاق؟ .

مجموع المشاهدات: 6366 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Al KORTOBI. SSAREH
ONCF
Les trains marocain en étè un enfere et en Hivere un Glacier en plus a Rabat ville les éscaliers mecaniques sont souvent en pannes et voir Ces pauvres vieux Hommes et femmes qui montent Les marches et les mauvais respirants aussi qui arrivent souffrant a la sortie.Quand a ces Sous Voies dans les Gares Hdith Wala Haraj...
مقبول مرفوض
1
2015/09/03 - 12:30
2 | حميدات سعيد
القطار
هل تعلم ان بعد ستين سنة من الاستقلال ليس هناك :فطار بين الدار البيضاء ومراكش فعليك ان تنتظر الآتي من فاس وتمشي واقف لم يتمكن ربط واد زم ببني ملال وهي فضيحة قطار فاس وجدة يسير على خط واحد وبالديازيل وهذه كارثة بين بلقصيري وطنجة خط واحد كارثة اخرى خط جديد بين طنجة وميناء المتوسط بسكة واحدة للبضاءع والأشخاص وهذا عبث عدم ربط بعد ستين سنة مدينة اكادير الصويرة الراشدية ورززات طنطان العيون تطوان بولمان هل هناك افضع من هذه التفرقة
مقبول مرفوض
1
2015/09/03 - 12:44
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة