الرئيسية | أخبار وطنية | سابقة ... الحموشي يعفي "الحرشي" بعد أقل من 24 ساعة من تعيينه رئيسا على أمن سلا

سابقة ... الحموشي يعفي "الحرشي" بعد أقل من 24 ساعة من تعيينه رئيسا على أمن سلا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سابقة ... الحموشي يعفي "الحرشي"  بعد  أقل من 24 ساعة من تعيينه رئيسا على أمن سلا
 

أخبارنا المغربية 

لم ينعم العميد الممتاز الحرشي بمنصبه الجديد كرئيس للمنطقة الأمنية بعمالة سلا أكثر من 24 ساعة حتى تم إعفاؤه من طرف المديرية العامة للأمن الوطني.

و كان الحرشي قد تولى المنصب خلفا للعميد الممتاز خليل زين العابدين الذي ألحق بالمصالح المركزية للمديرية، و هو الأمر الذي لم يدم طويلا ، لدرجة أنه لم يتم حتى تسليم السلط بين المَسؤولَين.

و أشارت مصادر يومية الأخبار إلى أن عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، توصل مباشرة بعد تعيين المسؤول الجديد على رأس المنطقة الأمنية بسلا، بتقرير يتضمن معطيات جديدة عن مساره المهني، خاصة بدائرة العيايدة بسلا، كان من المفروض تضمينها ضمن خلاصة التحريات الأولية التي أجريت حول المسؤول الأمني والتي وضعت على مكتب مسؤولي المديرية قبل توقيع قرار التعيين.

مجموع المشاهدات: 13569 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مﻻحظ
إنتهى عهد المحسوبية والزبونية والتهور في التعيين وجاء وقت التغربيل اللي فيديه شي حاجة يوري حنة يدو انتهى عهد باك صاحبي لكن ﻻزال العديد من أذناب ارميل في مناصبهم ويشكلون خطرا على اﻹصلاح . لذا وجب بترهم وإستئصالهم وما أكثرهم وخاصة بالدار البيضاء .
مقبول مرفوض
7
2015/09/03 - 06:37
2 | وفقك الله السيد الحموشي حضيو من هاد النوع من المسؤولين
فظحه الله هدفهم جمع الاموال وقمع العناصر الامنية والعقوبات والتضييق عليهم بكثرة ساعات العمل هذه النماذج في كوماسارية النهضة الرباط وفقك الله عليهم معالي السيد الحموشي وحفظ الله محمد السادس ونصره الله وايده
مقبول مرفوض
8
2015/09/03 - 07:19
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة