الرئيسية | أخبار وطنية | عدد الوفيات الذي أعلنت عنه وزارة الأوقاف أمس الخميس لا علاقة له بحادث منى

عدد الوفيات الذي أعلنت عنه وزارة الأوقاف أمس الخميس لا علاقة له بحادث منى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عدد الوفيات الذي أعلنت عنه وزارة الأوقاف أمس الخميس لا علاقة له بحادث منى عدد الوفيات الذي أعلنت عنه وزارة الأوقاف أمس الخميس لا علاقة له بحادث منى
 

أخبارنا المغربية 

أفادت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بأن الوفيات العادية التي أعلنت عنها أمس الخميس، وعددها تسعة عشر (19) حاجا وحاجة، لا علاقة لها بحادث منى.

وأوضح بلاغ للوزارة توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم أن العدد المعلن يدخل ضمن عدد الوفيات العادية بين الحجاج والتي تتراوح، كل سنة، ما بين ثلاثين (30) وأربعين (40) حالة وفاة.

و كانت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون، قد أعلنت ليلة أمس الخميس، أن الزيارة الميدانية التي قام بها وفد يتكون من ممثلي وزارات الداخلية والخارجية والصحة والأوقاف والشؤون الإسلامية لبعض المستشفيات والمستودع الرئيسي للأموات بمكة المكرمة، مكنت من حصر عدد وفيات الحجاج المغاربة في 11 والمفقودين منهم في 27 والجرحى في ثمانية حالات لحد الآن.

مجموع المشاهدات: 4780 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مقيم
ﻻ حول وﻻقوة اﻻ بالله
على من يكدبون على الله ام على الشعب المغربي انا كنت في اليوم التي اتو فيه اخدو صور تدكارية ونصرفو فيما الدول اﻻخرى كل يوم و هم يبحتون عن المفقودين بكل جهد اما مسؤولين المغاربة(معندهمش الوقت تضياع الوقت)
مقبول مرفوض
0
2015/10/02 - 08:14
2 | سمير كلعي
بهتان
الله ينعل اللي مايحشم وزارة الخراء لماذا تغطي الوزارة عن عدد موتى منى للي الشرف ان يموت أحد من عائلتي في دلك المقام لكن لا أرضى أن اتستر على من كان السبب
مقبول مرفوض
0
2015/10/02 - 12:28
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة