الرئيسية | أخبار وطنية | توقيف مبحوث عنه ينتمي لعصابة سرقة سيارات استهدفت حراسا ليليين في هذه المدن

توقيف مبحوث عنه ينتمي لعصابة سرقة سيارات استهدفت حراسا ليليين في هذه المدن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف مبحوث عنه ينتمي لعصابة سرقة سيارات استهدفت حراسا ليليين في هذه المدن توقيف مبحوث عنه ينتمي لعصابة سرقة سيارات استهدفت حراسا ليليين في هذه المدن
 

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، اليوم الأربعاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بتكوين شبكة إجرامية تنشط في مجال سرقة السيارات بالعنف.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، الذي يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل سرقة السيارات بالعنف، بمدينة سطات، تم العثور بحوزته على مفاتيح مزورة خاصة بتشغيل السيارات، ووثائق رمادية تتعلق بعدة سيارات مصرح بسرقتها.

وأضاف المصدر ذاته أن المشتبه فيه، كان ينشط في إطار شبكة إجرامية استهدفت حراسا ليليين بمدينة الجديدة وسيدي بنور ومراكش، حيث تم تكبيلهم واحتجازهم، قبل أن تتم سرقة السيارات التي يقومون بحراستها.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم إيداع المشتبه فيه، وفتاة كانت برفقته، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لاتزال الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المساهمين والمشاركين المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 3381 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مواطنة غيورة
برافو
تهنئة للابطال يسهرون على حماية ممتلكاتنا وامننا وفقكم الله.
مقبول مرفوض
2
2016/01/27 - 04:40
2 | mohammed
ضحية
تحية لرجال الأمن و الأبطال يسهرون على علي حماية ممتلكاتنا . أنا أيضا تعرضت لسرقة سيارتي من مركز أولاد فرج إقليم الجديدة هل تم بحوزتهم سيارات ؟
مقبول مرفوض
3
2016/01/27 - 05:50
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة