الرئيسية | أخبار وطنية | معلومات تعرفها لأول مرة عن الحارس الخاص للملك محمد السادس و خليفة الجعايدي

معلومات تعرفها لأول مرة عن الحارس الخاص للملك محمد السادس و خليفة الجعايدي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معلومات تعرفها لأول مرة عن الحارس الخاص للملك محمد السادس و خليفة الجعايدي معلومات تعرفها لأول مرة عن الحارس الخاص للملك محمد السادس و خليفة الجعايدي
 

أخبارنا المغربية ـ م. بنصالح 

أثار غياب عبد العزيز الجعايدي الحارس الخاص للملك محمد السادس، تساؤلات كثيرة في الآونة الأخيرة ، حيث قدمت وسائل الاعلام الوطنية عدد من الاسباب المفترضة التي كانت وراء اختفائه عن الانظار منذ الزيارة التاريخية للملك محمد السادس إلى العيون.

و في عددها الصادر هذا الأسبوع ، تسائلت "مجلة المشعل" إن كان وراء هذا الغياب غضبة ملكية  ، كما أوردت معلومات عن الخليفة الجديد للجعايدي.

و قالت الأسبوعية أن ابن مدينة الرباط ابراهيم أنضام هو من أخذ مكان الجعايدي، مشيرة الى انه قضى عقدين من الزمن بالأمن الملكي، و يشهد له بالانتظام و التفاني في عمله، حيث شوهد في محطات عديدة بالقرب من الجعايدي، وفكري، ومهراد، وبوعلو، ومارس،  ومعاذ، وآخرون ممن كلفوا بمهام الأمن الخاص للملك .

و  قبل أن يصبح على رأس الأمن الخاص لعاهل البلاد، انطلق مشوار ابراهيم أنضام  من ثكنة "السيمي" بالرباط، حيث كان من أشهر الرماة، و كان من بين الذين تدربوا على يدي مدير الرماية لطفي، كما أنه كان محط إعجاب وتقدير من لدن رؤسائه. 

مجموع المشاهدات: 21686 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ندير
غضبة ملكية
بغينا نسمعو شي نهار فرحة ملكية واش غضبة ملكية يطيرو فيها بوليس وجادارمية غير حيت غضب الملك.قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:(لا تغضب). واباراكا من الغضب واراك للفرح
مقبول مرفوض
6
2016/02/11 - 05:04
2 | الترقية الله يرحم الوالدين
الترقية الله يرحم الوالدين
مقبول مرفوض
8
2016/02/11 - 05:14
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة