الرئيسية | أخبار وطنية | الأرصاد الجوية تتوقع طقسا حارا بعدد من المدن المغربية يوم غد الثلاثاء

الأرصاد الجوية تتوقع طقسا حارا بعدد من المدن المغربية يوم غد الثلاثاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأرصاد الجوية تتوقع طقسا حارا بعدد من المدن المغربية يوم غد الثلاثاء الأرصاد الجوية تتوقع طقسا حارا بعدد من المدن المغربية يوم غد الثلاثاء
 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء أن يكون الطقس حارا نوعا ما بداخل المملكة، مع تشكل سحب منخفضة خلال الصباح و الليل بالقرب من السواحل مع احتمال تكون كتل ضبابية محلية، وكذلك بعض القطرات الخفيفة والمتفرقة.

كما ستتمركز سحب ركامية غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط مع إمكانية تساقط بعض الزخات المطرية المتفرقة وخصوصا خلال الزوال.

سيبقى الطقس، عدا ذلك، مستقرا مع سماء قليلة السحب بباقي المناطق. وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة، من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة و من القطاع الشمالي إلى غربية و بالأقاليم الجنوبية و السهول الأطلسية و من القطاع الجنوبي بالجنوب-الشرقي و ضعيفة شمالية إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 04 و 10 درجات بالمرتفعات و مابين 17 و23 درجة بالجنوب-الشرقي و سهول تادلة و الرحامنة والحوز و أقصى جنوب البلاد، وستكون مابين 11 و16 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 16 و21 درجة بالمرتفعات و ما بين 26 و32 درجة بالمنطقة الشرقية وسايس ووالماس و هضاب الفوسفاط و السهول الداخلية، و كذلك شمال الأقاليم الجنوبية و ستكون ما بين 32 و37 درجة بالجنوب الشرقي و بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية و بالبوغاز و قليل الهيجان إلى هائج شمال الجديدة و هائجا بالجنوب.

مجموع المشاهدات: 7267 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة