الرئيسية | أخبار وطنية | وجدة.. القبض على عصابة مختصة في تزوير الاوراق النقدية و هذا المبلغ الذي ضبط بحوزتها

وجدة.. القبض على عصابة مختصة في تزوير الاوراق النقدية و هذا المبلغ الذي ضبط بحوزتها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وجدة..  القبض على عصابة مختصة في تزوير الاوراق النقدية و هذا المبلغ الذي ضبط بحوزتها وجدة.. القبض على عصابة مختصة في تزوير الاوراق النقدية و هذا المبلغ الذي ضبط بحوزتها
 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة، أمس الاثنين، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في تزوير الأوراق النقدية وترويجها، وأوقفت أربعة مشتبه فيهم من أفرادها تتراوح أعمارهم ما بين 25 و 29 سنة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توفيف المشتبه فيه الأول بمدينة بركان، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزله عن ضبط مبلغ 5 ملايين سنتيم، عبارة عن أوراق مالية مزورة من فئة 200 درهم، بالإضافة إلى معدات معلوماتية تستعمل في عملية التزييف.

كما مكنت الأبحاث، يضيف البلاغ، من توقيف ثلاثة من شركاء المشتبه فيه الرئيسي، من بينهم شقيقان وشخص من ذوي السوابق القضائية، بكل من العثامنة والركادة، والذين ضبطت بحوزتهم مجموعة من الأجهزة المعلوماتية والوثائق المستعملة في ممارسة التزييف، وكذا سيارة خفيفة ودراجة نارية تستعمل في ترويج العملات المزورة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت الأبحاث جارية لتوقيف باقي المتورطين في النشاط الإجرامي لهذه العصابة الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 3230 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة