الرئيسية | أخبار وطنية | اليوسفية : رجل أمن خاص يحاول الانتحار حرقا و هذا هو السبب .. !

اليوسفية : رجل أمن خاص يحاول الانتحار حرقا و هذا هو السبب .. !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اليوسفية : رجل أمن خاص يحاول الانتحار حرقا و هذا هو السبب .. ! اليوسفية : رجل أمن خاص يحاول الانتحار حرقا و هذا هو السبب .. !
 

أخبارنا المغربية ـ مروان بنصالح 

حاول أحد رجال الحراسة الخاصة بالمجمع الشريف للفوسفاط بمدينة اليوسفية اضرام النار في جسده، اليوم الجمعة، وفق ما أوردت مواقع محلية ، و ذلك احتجاجا على الظروف المزرية التي يشتغل فيها رفقة باقي حراس الأمن الخاص بالمجمع .

و أفاد موقع "يوس بريس" ، أن الشخص صب كمية وافرة من البنزين على جسده ، الا أن تدخل زملائه حال دون تنفيذه لعملية الانتحار، حيث قاموا بسحب الولاعة من يديه في آخر لحظة .

و يضيف المصدر ، أن عدد من حراس الأمن الخاص العاملين بالمجمع الشريف للفوسفاط باليوسفية، كانوا بصدد الاحتجاج على ظروف عملهم خاصة أنهم يعملون لمدة 12 ساعة في خلاف مع مدونة قانون الشغل، بينما يشتغل زملائهم بخريبكة 8 ساعات، مع العلم أنهم  لا يتلقوا أي تعويضات عن الساعات الاضافية ..

مجموع المشاهدات: 7838 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
إذا كان هذا هو السبب الذي جعله يحاول الانتحار فلست أدري ما على حراس الامن الخاص بالمؤسسات التعليمية أن يفعلوه حيث لم يتوصلوا بأجورهم الزهيدة لأكثر من 4 أشهر وتجويع أسرهم والتنكيل بأولادهم زيادة على الحكرة والسخرة و12 ساعة عمل وزيد وزيد لست ادري الى اين يدفع المسؤولون بهذه الفئة.
مقبول مرفوض
10
2016/04/29 - 06:06
2 | حارس أمن من طنجة
عام كامل وهم يكذبون علينا
لا تأحديفكر في الدراويش والفقراء منذ سنة ونحن نتلقى الوعود الكاذبة أسبوعا بعد أسبوع. أسوا مهنة مع أسوأناس.أين هي العدالة والديقرطية والحقوق..شعارات خاوية.عام تالفين لا فلوس لا كرامة.ما قدين نزيدو ما قدين نترجعو ..فين غاديين
مقبول مرفوض
0
2016/04/29 - 09:21
3 |
لا حولة ولا قوة ألا بالله قتل أنفس حرام ارجعوا الى الله وصبرو على الابتلاء
مقبول مرفوض
1
2016/04/29 - 11:01
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة