الرئيسية | أخبار وطنية | حصيلة كارثية لعدد القتلى في حوادث السير بالمغرب منذ انطلاق 2016

حصيلة كارثية لعدد القتلى في حوادث السير بالمغرب منذ انطلاق 2016

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصيلة كارثية لعدد القتلى في حوادث السير بالمغرب منذ انطلاق 2016 حصيلة كارثية لعدد القتلى في حوادث السير بالمغرب منذ انطلاق 2016
 

أخبارنا المغربية ـ متابعة 

يبدو أن حملات التحسيس وإجراءات الزجر التي اتخذتها وزارة النقل واللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير لم تستطع وقف حرب الطرق، حيث ارتفعت الحوادث المميتة ب 10.27 في المئة، اذ أودت حوادث السير في المغرب  بحياة 762 شخص خلال الاشهر الثلاثة  الاولى، والوزارة تتوعد بإجراءات صارمة في رمضان والصيف وعيد الأضحى. 

و حسب ما نقلت "يومية أخبار اليوم " ، فقد دق الوزير المنتدب المكلف بالنقل، نجيب بوليف، ناقوس الخطر أمس بالرباط، خلال لقاء مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير قائلا: "كان شهرا يناير وفبراير على الخصوص كارثيين من حيث القتلى" .

مجموع المشاهدات: 8062 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | mihamed
Assalamou 3alaycoume ana mouwatene maghribi ida aradna ane nouqefa hawadit assayer fayajibou 3ala aljami3e yahtarime qawanine assayer.alladtina yakhraqouna qawanine assayer houme petit taxi wa grand taxi wa rijal alamne wa addarac wa hadaj ai les vus avec mes propres yeus et les voitures de service avec un m rouge wallahe ci honteux.c'est le travail des gendarmes et des policiers.inna .ine bayni rijale alamene wa rijale addarak honacarijales chourafae. Wala ou3ammime wa choucrane.
مقبول مرفوض
-1
2016/05/03 - 07:10
2 | Mohamed
Ayna ta3liqi ya mounafiqine.
مقبول مرفوض
0
2016/05/03 - 11:24
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة