الرئيسية | أخبار وطنية | هذه حصيلة القتلى و المفقودين جراء فيضانات تارودانت و ورزازات

هذه حصيلة القتلى و المفقودين جراء فيضانات تارودانت و ورزازات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرشيفية أرشيفية
 

أفاد بلاغ لوزارة الداخلية بأن الأمطار الغزيرة التي عرفها إقليما تارودانت وورزازات، يومي 4 و 5 ماي الجاري ، أدت إلى حدوث فيضانات نجم عنها وفاة 6 أشخاص (4 بإقليم تارودانت و 2 بإقليم ورزازات) فيما يعد اثنان آخران في عداد المفقودين (1 بإقليم تارودانت و 1 بإقليم ورزازات) .

وأوضح البلاغ أنه بإقليم تارودانت، لقي أربعة أشخاص، من أسرة واحدة، حتفهم بعد أن جرف وادي أوغري ، أول أمس الأربعاء، منزلهم بدوار أوغري دائرة أولاد برحيل، فيما تعتبر سيدة في عداد المفقودين بعد أن جرف واد ازكروز، خلال اليوم نفسه ، السيارة الخفيفة التي كانت على متنها، على مستوى جماعة إكيدي دائرة تالوين.

وأضاف المصدر ذاته أنه بإقليم ورزازات ، توفيت سيدة ، أول أمس الأربعاء، بعد أن غمرت مياه وأوحال الفيضانات منزلها بدوار تسمرت بجماعة غسات . كما لقي شخص مصرعه أمس الخميس بعد أن غامر رفقة شخص آخر لازال مفقودا، بعبور وادي دادس على مستوى دوار أسكا، قيادة سكورة.

وأشار إلى أن السلطات المحلية كانت قد اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية وقامت بإخبار ساكنة المناطق المعرضة لأضرار محتملة قد يتسبب فيها سوء الأحوال الجوية، على إثر النشرة الإنذارية التي بثتها مديرية الأرصاد الجوية الوطنية.

مجموع المشاهدات: 6320 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Hasnaa
Om
Salam o3alikom ya akhi walah wakha tbous lihom rjlihom may3t9ok ban kiran bhra o ma banat lih siham dyal drwa hiya 3andha dar Ama hadok nas msakn Saknin ghir flwidan ikon bghaw ikon 3tawhom dyour fi ma kan akhar Ya akhi had lhokoma mrida o fasda okatda3i l'islam ah toma ah
مقبول مرفوض
2
2016/05/07 - 07:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة