الرئيسية | أخبار وطنية | وجدة .. حجز أكبر كمية من الأقراص المهلوسة في تاريخ المغرب و مصدرها الجزائر

وجدة .. حجز أكبر كمية من الأقراص المهلوسة في تاريخ المغرب و مصدرها الجزائر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وجدة .. حجز أكبر كمية من الأقراص المهلوسة في تاريخ المغرب و مصدرها الجزائر وجدة .. حجز أكبر كمية من الأقراص المهلوسة في تاريخ المغرب و مصدرها الجزائر
 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الجمعة، من حجز كمية استثنائية من الأقراص الطبية المهلوسة، بلغت 150 ألف قرص طبي، وأوقفت أحد المشتبه فيهم في جلبها وترويجها انطلاقا من الجزائر.

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن التحريات التي باشرتها مصالح الأمن، مكنت من ضيط كمية الأقراص المهلوسة المذكورة، من صنف "إكستازي" الفتاك، بمنزل بمنطقة بني ادرار، كما مكنت من توقيف أحد المشتبه فيهم، من مواليد 1979، في وقت لا زالت التجريات جارية لتوقيف شقيقه المتورط في نفس النشاط وذلك بعد تحديد هويته.

 

وقد تم ، حسب المصدر نفسه، وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في هذا النشاط الإجرامي.

 

وأشار البلاغ إلى أن هذه العملية النوعية، بالنظر إلى كمية الأقراص المهلوسة المحجوزة، تأتي في إطار المجهودات المستمرة والأبحاث الدقيقة التي تباشرها المصالح الأمنية للتصدي لعمليات جلب وترويج المواد المخدرة، وخصوصا الأقراص الطبية المهلوسة.

مجموع المشاهدات: 9911 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | العربي
تحية عالية
والآن ماذا سيقول العمارة. ؟ من الأخطر الحشيش المغربي أو ريفوتريل الجزائري؟ تحية إجلال لشرفاء الوطن الساهرين على أمن حدوده وعقول أبناءه. أما من يتاجرون في هذه السموم من المغاربة فاعلموا أن هذه الجريمة أكبر من الخيانة العظمى. اتركوا هذه الحرفة الرديئة وسيغنيكم الله من فضله
مقبول مرفوض
19
2016/05/06 - 04:58
2 | Hassan
Iwa
I3dam
مقبول مرفوض
5
2016/05/06 - 05:03
3 | مغربي
الله احفظ بلدنا
و قولها ن رياح وزير التجهيز لباغي افتح خط جوي مع الجزاءر المجرمة واش عمرنا شوقنا شي خير من هاد الناس حسبي لله و نعم الوكيل فيهم
مقبول مرفوض
6
2016/05/06 - 05:22
4 |
لا للمخذرات
على المشرع المغربي أن يعيد النظر في تصنيف بعض الجرائم مثلا الاتجار في المخدرات يجب أن يكون جناية وليس جنحة كما هو الحال.وتصل العقوبة إلى المؤبد أو الإعدام وذلك حسب نوع المخدرات المضبوطة.
مقبول مرفوض
10
2016/05/06 - 05:24
5 | Mustafa
Voisinage de malheur
Voilà ce qu il nous envoie ce sale régime !!!! LA MORT !!!! LA DESTRUCTION TOTALE DE LA SANTÉ !!! LE RAVAGE DE LA SOCIÉTÉ !!!! LE VOL !!! LE SUICIDE !!! EN CONCLUSION IL VEUT LA DÉSTABILISATION DE NOTRE CHER ROYAUME , QUE DIEU NOUS PRTEGE DE CE VOISINAGE QUE LA NATURE NOUS A IMPOSÉE !!!
مقبول مرفوض
10
2016/05/06 - 05:58
6 | farid
le patron de cet affaire il s'appelle hmida ridou originaire de maghnia et vi en france a paris il a la double nationalitè et peut etre meme la nationalitè marocaine vu les investisment qu'il possede laba comme cabaret et d'autre a saidia c'est le baron d'un grand trafic je le connais en personne ya aussi le fameu tipoussa farid originaire aussi de maghnia et detien la nationalitè marocaine
مقبول مرفوض
0
2016/05/16 - 10:30
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة