الرئيسية | أخبار وطنية | هكذا تم توقيف الفاعل الرئيسي في جريمة قتل سائق طاكسي بالناظور

هكذا تم توقيف الفاعل الرئيسي في جريمة قتل سائق طاكسي بالناظور

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا تم توقيف الفاعل الرئيسي في جريمة قتل سائق طاكسي بالناظور هكذا تم توقيف الفاعل الرئيسي في جريمة قتل سائق طاكسي بالناظور
 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، أمس الأربعاء، من توقيف شخص ثالث، يبلغ من العمر 24 سنة، يشتبه في كونه الفاعل الرئيسي لجريمة السرقة بالعنف المتبوعة بالقتل العمد، وذلك في سياق متابعتها للبحث في هذه القضية التي ذهب ضحيتها سائق سيارة أجرة بالمدينة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم العثور بحوزة المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، على جهاز هاتف محمول في ملك الضحية، وسكينين متوسطي الحجم، أحدهما استعمل في تعريض الضحية لطعنات قاتلة.

وأضاف البلاغ أن توقيف المشتبه فيه يأتي بعدما أوقفت مصالح الأمن بالناظور شخصين آخرين، أول أمس الثلاثاء، يشتبه في ارتكابهما لجريمتي سرقة بالعنف في حق سائقي سيارة أجرة، فضلا عن الاشتباه في تورط أحدهما في المشاركة في عملية القتل العمد.

وأشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات ودوافع هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 6872 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة