الرئيسية | أخبار وطنية | هذه آخر تطورات محاكمة الزميل عبدالإله بوسحابة في قضيته ضد إدارة فندق الشيخ العمودي

هذه آخر تطورات محاكمة الزميل عبدالإله بوسحابة في قضيته ضد إدارة فندق الشيخ العمودي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه آخر تطورات محاكمة الزميل عبدالإله بوسحابة في قضيته ضد إدارة فندق الشيخ العمودي
 

 أخبارنا المغربية 

عقب تأجيل الجلسة الاولى بطلب من دفاعه ، أرجأت المحكمة الابتدائية بمدينة تمارة، هذا اليوم النظر مرة ثانية  في قضية الزميل عبدالاله بوسحابة ، الصحفي بموقع " أخبارنا المغربية " ، و المتابع من طرف مدير فندق " لامفتريت " الصخيرات و مدير موارده البشرية ، بتهم القذف و التشهير ، عقب نشره لمقال تضمن تصريحات للمكتب النقابي المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل ، كشف جانبا من المشاكل و التجاوزات التي تقع داخل هذه الوحدة الفندقية ، خاصة بعد الازمة الخانقة التي ضربت شركة " سامير " التي تعود ملكيتها للملياردير السعودي الشيخ العمودي ، مالك هذا الفندق أيضا .

و قد تقدم دفاع الزميل عبدالاله بوسحابة ، المتكون من الاستاذة سهام قشار عن هيئة الرباط ، و التي تمثل العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان ، إلى جانب الاستاذ الصديق زمران عن نفس الهيئة ، بملتمس تأجيل النظر في الملف ، في انتظار استدعاء أعضاء المكتب النقابي ، بهدف التأكد من صحة المعلومات التي تضمنها المقال الذي نشر بموقع أخبارنا المغربية ، و الذي ازعج إدارة الفندق ، و دفعها إلى اللجوء إلى القضاء .

جدير بالذكر أن قضية الزميل عبدالاله بوسحابة ، لقيت مساندة و دعما قوية من لدن عدد من الجمعيات و الهيئات الحقوقية و المدنية ، إلى جانب تضامن مطلق لعشرات الزميلات و الزملاء الصحفيين .

 

مجموع المشاهدات: 5153 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | انوار
كل التضامن
من موقعي كصحفي بإحدى المواقع الإلكترونية أعلن تضامني التام والمطلق مع زميلنا بوسحابة وخصوصا أنني التقيت به مرة في الرباط بإحدى الملتقيات الوطنية.
مقبول مرفوض
5
2016/07/25 - 08:49
2 | Safa Hamri
الله على مل ظالم ... و اتمنى ان يظل قلمك مرفوع من اجل إظهار الحق دائما... و لعلها سحابة صيف ... قلوبنا معك
مقبول مرفوض
0
2016/07/25 - 10:32
3 | متتبع
كل التضامن
أعلن تضامني مع الزميل " عبد الإله بوسحابة "
مقبول مرفوض
0
2016/07/25 - 10:49
4 | kapor
الحر
على ..المحكمة ..ان ..تحفظ ..القضية..دون..متابعة ..ذ.بوسحابة...لان ..المغرب..اصبح..دولة..ديمقراطية... وان.كان ..هناك..قذف..فالقانون.يعطي..للمقذوف..حق..الرد..بخط..واضح..لان ..حق ..الرد ..مكفول...ومضمون....دون..اللجوء..الى..القضاء..
مقبول مرفوض
1
2016/07/25 - 01:28
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة