الرئيسية | أخبار وطنية | البطل مصطفى لخصم يدخل "حلبة" السياسة، فهل سيخوض "نزال" الانتخابات ؟

البطل مصطفى لخصم يدخل "حلبة" السياسة، فهل سيخوض "نزال" الانتخابات ؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البطل مصطفى لخصم يدخل "حلبة" السياسة، فهل سيخوض "نزال" الانتخابات ؟
 

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

أعلن الاتحاد الدستوري رسميا عن التحاق البطل العالمي السابق في الكيكبوكسينغ بصفوفه، ضمن الكتابة المحلية لصفرو، حيث قام بزيارة للمقر المركزي للحزب بالدار البيضاء والتقى بأمينه العام محمد ساجد.

هذا وبات من المرجح جدا أن يحصل لخصم على تزكية الحزب في إحدى دوائر الإقليم لخوض الانتخابات التشريعية المقبلة حيث سيراهن الاتحاد الدستوري على شعبية لخصم وجمهوره العريض لنيل ثقة الناخبين.

و جدير بالذكر أن مصطفى لخصم بطل العالم 12 مرة في رياضة الكيك بوكسينغ و الفولكونناكت، و حاصل على وسام من درجة فارس و درجة قائد ممتاز .

مجموع المشاهدات: 2441 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مواطن عايق
لاحول ولا قوة الا بالله
انضروا تلى ماوصلت اليه السياسة في المغرب.رياضي لاعلاقة له بالسياسة على بعد شهرين من الانتخابات يعلن انه التحف بالاتحاد الدستوري وانه سينال التزكية.هدا تاشيء ليس بجديد على هدا الحزب لانه كانت له سوابق مع بعض الرياضيين المشهورين لكنهم لم يحالفهم النجاح.اين هي ادن المصداقية واين هي المبادء واين هو مبدا النضال والتدرج قي العمل الحزبي.اكاد اقسم ان مستوى بعض السياسيين والاحزاب هو سبب تاخر المغرب.
مقبول مرفوض
0
2016/08/16 - 01:06
2 | داوود الزاكوري
أنها المصالح
السياسة ليست فيها أخلاق ولا مبادئ. إنها فن الممكن. وخوض الانتخابات من طبيعة الحال له أهداف سواء من جانب الحزب المستقطب. خاصة إذا كان المنخرط الجديد من الوجوه اللامعة. فمن شأنه ان تكون له قيمة مضافة للحزب وتوهجه. وكذلك المنخرط تكون له اهذاف من خلال عزمه ولوج غمار السياسة. اكيد هناك مصالح شخصية يسعى لحمايتها وتيسير العقبات لانجاحها . أما الحديث عن الدفاع عن مصالح المواطن وصونها. فلا نسمع بها إلا خلال فترة الحملات الانتخابية. ويتم اقبارها بعد ذلك. إلا من رحم ربي من طبيعة الحال. فتعميم الحكم يبقى خاطئا.
مقبول مرفوض
0
2016/08/16 - 03:16
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة