الرئيسية | أخبار وطنية | تفاصيل عملية اختطاف بطنجة من أجل تصفية حسابات بين تجار مخدرات

تفاصيل عملية اختطاف بطنجة من أجل تصفية حسابات بين تجار مخدرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل عملية اختطاف بطنجة من أجل تصفية حسابات بين تجار مخدرات تفاصيل عملية اختطاف بطنجة من أجل تصفية حسابات بين تجار مخدرات
 

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة تمكنت، يوم أمس الاثنين، من توقيف ثلاثة أشخاص ، إثنان منهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز والاتجار الدولي في المخدرات.

وأوضح بلاغ للمديرية اليوم الثلاثاء أن مصالح ولاية أمن طنجة كانت قد توصلت بمعلومات مفادها أن مجهولين قاموا، يوم أمس، باختطاف شخص يبلغ من العمر 58 سنة بحي بن ديبان بالمدينة، قبل أن تسفر الأبحاث و التحريات الأمنية المنجزة عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي في نفس اليوم، والذي تبين أن له خمس سوابق قضائية في مجال تكوين عصابة إجرامية والسرقة، والضرب والجرح المفضي إلى الموت، والاتجار في المخدرات .

وأضاف المصدر أنه تم توقيف المشتبه فيه الثاني، والذي تبين أنه هو من حرض على ارتكاب واقعة الاختطاف و الاحتجاز، وذلك للضغط على ابن الضحية المتواجد باسبانيا من أجل تسليم شحنة كبيرة من المخدرات، كانت موضوع خلاف فيما بينهم .

وأشار البلاغ إلى أن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية، مكنت أيضا من توقيف المشتبه فيه الثالث، وهو ابن الشخص الذي كان ضحية عملية الاختطاف، وذلك مباشرة بعد دخوله المغرب عبر ميناء طنجة المتوسط يوم أمس .

وحسب البلاغ، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث متواصلة لتوقيف باقي الأشخاص الذين ساهموا في عملية الاختطاف والاحتجاز، كما جرى الاستماع للضحية الذي تم إخلاء سبيله من طرف أفراد هذه الشبكة الإجرامية مباشرة بعد ربطه الاتصال هاتفيا بابنه في اسبانيا .

مجموع المشاهدات: 13250 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | حميدات سعيد
السوابقى
الغريب ! يتبين عند كل حالة أن هناك أشخاص ضدهم عشرات مذكرات بحث وسوابق قضائية هذا المعطى يتكرر في جميع المدن .السؤال هو أين كانت السلطات المختصة قبل وقوع الحوادث والصدف التي أن لم تكن يبقى المجرمون أحرار طلقاء .على اللمسؤلين ان يقوموا أبحاث لكي يحاسب من رجال الأمن كل من ثبت ضده تقصير وتغماض العينين وتواطء .لكي لا تتكرر هذه الحالات .فكيف لمجرم في مدينة صغيرة أن يبقى حرا وضده عشرات مذكرات بحث؟ ؟؟؟
مقبول مرفوض
12
2016/08/16 - 04:51
2 | amina
لمن الغلبة
الشمال موصيييييبة
مقبول مرفوض
1
2016/08/16 - 06:42
3 | مصطفى
مدكرات بحت
كل الاشخاص كانت عليهم مدكرات بحت، من ينشر المدكرات ، و من يقوم بالبحت، على من تضحكون ،لا حول ولا قوة الا بالله،كل من اغتنى بدون وجه حق ، كل من لم يكن لديه حتى درهم و اصبح ميلياردير،الم تتساءلوا كيف، الله اكبر ، و الان تريدون القيام بعملية امنية، ما الجدوى و قد اصبح من اعيان البلاد ، على من تضحكون ، ليس الا على انفسكم ،والله ولي المظلومين
مقبول مرفوض
2
2016/08/16 - 07:02
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة