الرئيسية | أخبار وطنية | الأصالة والمعاصرة يقول أن موقعه الرسمي تعرض لمحاولة قرصنة ويلجأ إلى القضاء

الأصالة والمعاصرة يقول أن موقعه الرسمي تعرض لمحاولة قرصنة ويلجأ إلى القضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأصالة والمعاصرة يقول أن موقعه الرسمي تعرض لمحاولة قرصنة ويلجأ إلى القضاء
 

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

أكد حزب الأصالة والمعاصرة في بلاغ رسمي صادر عنه أن بوابته الالكترونية قد تعرض أول أمس إلى محاولة قرصنة من طرف مجهولين عبر عدة طرق دامت لعدة دقائق.

وقال البام في بلاغه أن الموقع الرسمي واجه "عدة محاولات مستمرة ومكثفة للاختراق، تلتها هجمات فاشلة لحجب الخدمة الموزعة، بالإضافة إلى محاولات لاختراق صفحات السيد الأمين العام على شبكات التواصل الاجتماعي وكذا صفحات العديد من المناضلات والمناضلين."

هذا وأكد الجرار أن المستشارين القانونيين للحزب قد باشروا كل الإجراءات القانونية من أجل تحديد هوية المهاجمين وجرهم إلى القضاء.

مجموع المشاهدات: 8627 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | وجدي
تضليل في قمة الغباء
مرة أخرى محاولة بائسة بعد العديد من الزلات التي وقع و يقع و سيقع فيها و بكل بساطة تعبير عن الغباء والبلادة التي يوصفون بها. فلولا الحصانة من هرم التحكم و التمويل من أموال مشبوهة ما وصلوا الى البرج العاجي الذي هم فيه فالحمد لله أنه هناك بعض الوعي عند المغربي بفضل التواصل اﻹجتماعي الذي لم موجود في عهد السبعينات و الثمانينات . فكل هذه الخروقات الفاضحة ( مسيرة اﻷحد المنصرم) و الكذوب و البهتان عن راتب الجهة و نحن لم نصل فترة القانونية للحملة فماذا سيفعلون أثناء الحملة. { الله يكتب علينا مكاتيب الخير و تمر الحملة بسلام }.
مقبول مرفوض
3
2016/09/20 - 06:04
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة