الرئيسية | أخبار وطنية | مستشارة عن " البيجيدي " بالصخيرات توجه اتهامات خطيرة لـ " البام " و الأخير يرد عليها

مستشارة عن " البيجيدي " بالصخيرات توجه اتهامات خطيرة لـ " البام " و الأخير يرد عليها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مستشارة عن " البيجيدي " بالصخيرات توجه اتهامات خطيرة لـ " البام " و الأخير يرد عليها
 

 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

لا حديث في مدينة الصخيرات إلا عن قضية المستشارة دارين بنطالب ، نائبة رئيس المجلس البلدي المنتمية لحزب العدالة و التنمية ، و التي تم استهدافهما مؤخرا في عرضها عبر حسابات فيسبوكية وهمية ، و قيل عنها كلام تصدى له الجميع بالصخيرات و استنكروه بشدة ، لكن المثير في القضية ان السيدة دارين بدل ان تلتجأ إلى القضاء بهدف الوصول إلى هوية الفاعل الحقيقي الذي اساء إليها ، نشرت تدوينة عبر حسابها الخاص بالفيسبوك ، وجهت من خلالها اتهاما مباشرا لحزب الاصالة و المعاصرة بالصخيرات الذي يمثل المعارضة بالمجلس ، و اكدت انه من كان وراء نشر مزاعم أساءت إلى سمعتها و محيطها الاسري ، لاسيما أنها ام لأربعة اطفال .

دارين بنطالب نشرت تدوينة جاء فيها : " الى كل من يقف وراء الحملة اللاأخلاقية لحزب الأصالة و المعاصرة بالصخيرات و التي تعدت كل الحدود و فاقت كل التصورات المنطقية و مست شخصي...أقول لكم : حسبي الله و نعم الوكيل! هل أعمتكم السياسة لتُخرِج كل هذا الكم من الدناءة ! نسيتم أن لكم أعراض أمهات و أخوات و زوجات و ربما بنات... ! بصراحة كنت أتوقع كل شيء من سياستكم الوسخة لكن لم يخطر ببالي أبدا أن يصل اتساخها لهذا الدنو و الانحطاط ! يعلم الله الجبار المنتقم أن كل ماكتب كذب و افتراء و لنا يوم نلتقي فيه عند الله ( يوم تأتي كل نفس تجادل عن نفسها و توفى كل نفس ما عملت و هم لا يظلمون) ... أعلم أن كل هذا لأنني حملت على عاتقي مسؤولية الأمانة التي وضعها الناخبون على أعناقنا فضحيت بالكثير من وقت أسرتي لكي أكون حاضرة بالبلدية بشكل شبه يومي و أتابع ملفات عديدة أُريدَ لها أن تَتِيهَ في دوّامات الفساد و الرشوة فأزعج وجودي الكثيرين ! " . فليهدأ بالكم يا من يزعجهم حضوري و جديتي و عملي الذي لا أبتغي به الا وجه الله لما فيه مصلحة مدينتي الصخيرات و أهلها، أنني على عهدي الذي قطعته على نفسي و لن يثنيني إفككم و كذبكم ووساخة سياستكم عن طريقي! وكلت أمري لربي و ربكم العزيز ذو الانتقام! " .

حزب الاصالة و المعاصرة بالصخيرات ، استنكر كيل المستشارة المذكورة لهذه التهم المجانية عبر بلاغ توضيحي للرأي العام ، أكد عبره أنه لا يمكن اختزال حزب بهياكله و قواعده في مجرد حساب فيسبوكي وهمي أساء إلى السيدة دارين ، و ان ما صدر عنها مس صريح بمؤسسة حزبية قائمة بذاتها.

مجموع المشاهدات: 3016 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مصطفي
حمام النيساء
وليتو بحال إلي فحمام ونضو تخذمو ولا سيرو فحالكم المغرب مشي فحالو وباز إلي هاد ناس ليتيحكمو تيتفرجو فالبلاد كيولات نهب وسرقة بالعلالي
مقبول مرفوض
0
2016/09/22 - 10:28
2 | النور الساطع
للتنوير
على الموقع الإخباري المحترم أن يتحرى من وقع على المحضر الخاص بإنشاء مشروع معالجة النفايات الطبية ضدا على إرادة الصخيراتيين لأنه موضوع يستحق التناول الموضوعي تنويرا للرأي العام، كي تجلوا شمس الحقيقة ظلام الليل الدامس فقد تشابهت الأمور، واختلطت. وهذا هو الأهم.
مقبول مرفوض
0
2019/01/27 - 06:30
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة