الرئيسية | أخبار وطنية | بسبب انشقاقه عن الحزب، الرميد يتهم القيادي بوخبزة بعدم الاتزان النفسي

بسبب انشقاقه عن الحزب، الرميد يتهم القيادي بوخبزة بعدم الاتزان النفسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب انشقاقه عن الحزب، الرميد يتهم القيادي بوخبزة بعدم الاتزان النفسي
 

 

أخبارنا المغربية: حنان سلامة

شكل انشقاق القيادي التطواني البارز الأمين بوخبزة عن حزب العدالة والتنمية الحدث الأبرز في الانتخابات التشريعية التي تدور حملتها الانتخابية حاليا، حيث لا يفوت قياديو البيجيدي الفرصة للتطرق لهذا الموضوع.

فبعد أن دعا له بنكيران بالهداية، جاء الدور على وزير العدل مصطفى الرميد ليصف بوخبزة "بالحالة النفسية" التي تريد أن تظل الزعيم الأوحد بتطوان.

وقال الرميد في تدوينة على حسابه الفايسبوكي :"هذا اليوم، وأنا أطالع جديد الصحافة اليومية أثار انتباهي ما نسب إلى الأخ الأمين بوخبزة من أن حزب العدالة والتنمية يمول من بعض دول المشرق… وأن الأمين العام للحزب متواطؤ مع بعض مبيضي الأموال وغير ذلك من التهم التي لو صحت لكان حريا حل الحزب وليس فقط خسارته لمقعد أو مقعدين انتخابيين”

وأضاف وزير العدل  ” ذكرني باليوم الذي راسل الأخ الأمين بوخبزة لجنة النزاهة والشفافية بالحزب بما اعتبرها مخالفات وانحرافات في حق رئيس المجلس الجماعي لتطوان السيد اد عمار … وبعد مواجهة أمام اللجنة بحضور أعضائها التسعة والتدقيق في كل التهم الثقيلة تبين عدم صحة كل ما جاء فيها وثبت للجنة ان الاخ ادعمار يدير شأن الجماعة بنزاهة استحق معها توصية للأمانة العامة بتوجيه تهنئة خاصة اليه”.

واعتبر “الرميد” أن ” الأخ الأمين بوخبزة الذي يريد أن يكون الزعيم الأوحد لتطوان ولو على حساب كل شيء… لم أخطئ إذ قلت منذ أكثر من سنة في برنامج ضيف الأولى أن الأخ بوخبزة حالة نفسية…. نعم الأخ بوخبزة حالة نفسية لا أقل ولا أكثر أسأل الله لنا وله الشفاء العاجل”.

مجموع المشاهدات: 10478 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 |
واين كان بوخبزة طوال هذه السنين .وماذا اسكته الى الان فهو مشارك في الهمزة وهل تكلم بعد اخذ نصيبه من الكعكة ام قبلها
مقبول مرفوض
0
2016/10/02 - 06:33
2 | شيبوب المزابي
نفس الوجوه نفس رموز التحكم
دائما الرميد ،دائما بن كيران دائما الخلفي دائما الداودي دائما الفاسي دائما لشكر دائما بنعبدالله دائما الياس العمري دائما أوزين دائما ساجيد دائما الوفا دائما عرشان دائما قيوح دائما الضرضوري دائما نفس وجوه الفساد دائما نفس رموز التحكم ،الله يلطف ويرحم الشعب المغربي
مقبول مرفوض
0
2016/10/02 - 07:12
3 | b
ملي كان معاكم مكانش مريض، راكم نتوما لي مرضتوه و مرضتونا حتى حنا.
مقبول مرفوض
4
2016/10/02 - 07:50
4 | سعيد
من هو المريض نفسيا
ان وزير العدل يصف اىقيادي بوخبزة بوصف جالة نفسية.فلامين بوخبزة معروف باعمال خيرية كثيرة وبنزاهته وبصدقه فهو من خيرة رجال تطوان.
مقبول مرفوض
3
2016/10/02 - 09:47
5 | mohammed
قلب الطاولة
انا لا انتمي لاحد ولو كنت مكان بو خبزة عندما اختار الحزب شخص ءاخر مكاني لدعوت له بالتوفيق وانصرفت في هدوء الى مسجدي لاعمل لاخرتي لافوز بمقعد في الجنة لان الحياة قصيرة وحطام الدنيا لا يساوي عند الله جناح بعوضة اما الضجة التي احدثها هدا الاخ جريا وراء دنيا زائلة يحط من قيمته ويعرضه للاهانة
مقبول مرفوض
2
2016/10/02 - 11:01
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة