الرئيسية | أخبار وطنية | المغراوي يوجه انتقادات لاذعة للقباج و لحزب العدالة و التنمية

المغراوي يوجه انتقادات لاذعة للقباج و لحزب العدالة و التنمية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغراوي يوجه انتقادات لاذعة للقباج و لحزب العدالة و التنمية
 

أخبارنا المغربية 

وجّه الشيخ المغرواي مؤسس ورئيس جمعية الدعوة إلى القرآن انتقادات لاذعة إلى السلفي القباج الملتحق حديثا بحزب العدالة و التنمية، و ذلك بعد أيام على مرور استحقاق السابع من أكتوبر.

و قالت صحيفة الأحداث المغربية، أن الشيخ المغراوي خصص كلمة بمناسبة حضوره مراسيم دفن والد أحد القيادات في الجمعية، للهجوم على القباج والإخوان المسلمين وحزب العدالة والتنمية بالتحديد، وهو ما لم یکن ينتظره بعض الحضور من الأتباع، وحاولوا ثنيه عن مواصلة الحديث وصلت حد المشادات الكلامية ومطالبته بالتوقف. 

و طالب الشيخ المغراوي  حماد القباج بالابتعاد عن دور القران وعدم الحديث عنها ثانية، ووصف في كلمته التي دامت قرابة الساعة، حزب العدالة والتنمية وجماعة الإخوان المسلمين بمصر، بأنهم من "داعمي الروافض" و"أصحاب البدع" و"أتباع ضلالات حسن الترابي وسيد قطب وحسن البنا ".

و وجه المغراوي رسالة مبطنة للقباج بعد محاولة هذا الأخير الترشح للبرلمان باسم العدالة و التنمية قبل رفض ملف ترشيحه من طرف وزارة الداخلية، حيث قال :"أعداؤنا هم أعداء القرآن، ونحن لا نريد لا القصور ولا الحقائب الوزارية ولا المقاعد البرلمانية، وليس لنا سوى هذه المقابر".

مجموع المشاهدات: 4687 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | أسعد
الاسلام نور ويرحم من نوره
السلام عليكم يا معشر المسلمين اتقوا الله في أنفسكم وفي هدا الشعب الفتي الدي ما أحوج لكي يتعلم دين الله ورسوله وبدون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واعلموا أنكم تعيشوا فوق أرض أجدادنا يرحمهم الله الدولة المغربية إنكم لستم فوق فلسطين المحتلة ؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
4
2016/10/21 - 10:59
2 | هاشم الحجازي
لا يسعني الا ان اقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ان كان هذا تصرف اهل الدين فما عسانا نفعل نحن الذين ننتظر الارشاد والتسامح والعفو عند المقدره كفانا من النباح انكم تحتاجون لمن يربيكم قبل ان تكونوا كيف لم يتعظ وهو واقف امام قبر فاطلق العنان للسانه رغم تحذير بعض اتباعه. لقد بان على حقيقته
مقبول مرفوض
7
2016/10/21 - 11:11
3 | عبدالله الحر
انصاف العلماء
حرت في الصفة التي يمكن ان اطلقها على هذا الكائن الذي اشك ان له عقلا يفكر به ثم متى يحق للشخص ان ينتقد شخصا اخر هو ان تصل الى مرتبة المنتقد بفتح التاء او ان تتجاوزه معرفيا بالله عليكم ماهي مرتبة المغراوي من الشهيد صاحب الظلال ثم مارتبة المخراوي من الشهيد حسن البنا فلايحق لهذا المخراوي ان ينتقد جبال الامة ورجال الامة والله لست اخوانيا ولكن قراءة متعقلة ومتأنية لتاريخ الامة الساسي والثقافي سنجد ان هذان الرجلان قدما الشيئ الكثير للامة وللتذكير فان الشيئ الذي لايعرفه اصحاب المخراوي انه فر من السعودية بسبب حكم شرعي وهو حكم القذف واسألوه متى وكيف واين ولماذا فسوف لن يقول لكم الحقيقة
مقبول مرفوض
4
2016/10/21 - 11:15
4 | كرماوي
هاد الشيء فاش فالحين
حسبنا آلله ونعم الوكيل هاد الشيء فاش فالحين الضرب في البعض وتخوين وتكفير والشتم والسباب اقول للمغراوي هل نسيت ماقاله ربنا في كتابه العزيز عن الصبر والعفو والغيبة والفضاضة وقول رسول آلله صلى آلله عليه وسلم عن سباب المسلم الا تتقي الله في نفسك وفي المسلمين عار عليك سؤال لك هل من يقول لا اله الا الله كافر انا اتكلم عن اهل السنة كان عليك ان لاتقف مع من يحاربون دين آلله اتكلم عن الحزب المعلوم في العوض ان تجتمعوا وانتم تقولون عن أنفسكم علماء تحاربون بعضكم ومادا نقول عن الإنسان الأمي او الدي لايحفض القرءان ربما هو احسن منكم هو لايعرف او عنده معرفة قليلة بالدين لايحارب اهل العلم والعلماء هو بالعكس يحترمهم اما انتم ...لاحول ولاقوة إلا بالله
مقبول مرفوض
8
2016/10/21 - 11:19
5 | أمين
هاذ الشيوخ أديال المغرب دايريين بحال ألي كيبيعوا الهندية.من لبصباح إلى المساء و كل يوم نسمع أن المغراوي قال في القباج و أبو النعيم قال في المغراوي و الفيزازي قال في أبو النعيم. إيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا بارك علينا سيروا في حالكم ,خلِّيونا بعاد عنكم.
مقبول مرفوض
2
2016/10/21 - 12:00
6 | كريم
لا حول ولا قوة الا بالله
اتقوا الله يا من يسمون انفسهم علماء ، وليكن همكم الدعوة الى الله والدفاع عن شرعه و رسوله، لا التنابز والقدف فيما بينكم.
مقبول مرفوض
0
2016/10/21 - 04:15
7 | عيد
هد من اتباع سلفية السعودية التي تشتريهم بمال بترودولار لكي يحاربون الديموقراطية في الوطن العربي ب ودلك من اجل إلا يهتز عرش ال سغود
مقبول مرفوض
0
2016/10/21 - 05:44
8 | عبدالجبار
مهلا مهلا
الناس اللي باركين تشرقوا وتغربوا راه الاخباث المغربية هي اللي ناشرا الموضوع !!!!!
مقبول مرفوض
0
2016/10/22 - 09:28
9 | س.ب
ماشاء الله
قلت ما يدار والجهل مصيبة
مقبول مرفوض
0
2017/06/03 - 10:45
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة