الرئيسية | أخبار وطنية | هذه هي الإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية لمساعدة ضحايا الفيضانات

هذه هي الإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية لمساعدة ضحايا الفيضانات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه هي الإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية لمساعدة ضحايا الفيضانات
 

 أفادت وزارة الداخلية أنه على إثر الاضطرابات المناخية في العديد من مناطق المملكة تم، اليوم الخميس، إحداث مركز قيادة مركزي للمتابعة، مشترك بين الوزارات، يضم ممثلي مختلف المصالح المعنية وذلك على مستوى مركز اليقظة والتنسيق التابع للوزارة ، قصد السهر على متابعة الوضع باستمرار بالمناطق المتضررة.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ بهذا الخصوص، أنه تم تفعيل اللجان الإقليمية لمتابعة التقلبات الجوية بالعمالات والأقاليم المعنية، من أجل اتخاذ التدابير الكفيلة بضمان حماية السكان وممتلكاتهم.

وأشارت إلى أن مركز القيادة المركزي للتتبع واللجان الإقليمية ستتعبأ من أجل متابعة الوضع عن قرب واتخاذ التدابير الضرورية لدعم وتقديم المساعدة للساكنة.

مجموع المشاهدات: 18841 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | صارة
ما هي هذه التدابير
اولادي قطعوا من الرباط الى سلا في ثماني ساعات. ولم تكن هناك شرطة في اغلب المدارات، مجرد وجود شرطي لتنظيم المرور كان سيخفف الكثير من الضغط. هل هناك اجراء أسهل من هذا؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
19
2017/02/23 - 05:47
2 | فوزية
اين شرطة المرور
لم يكن هناك وجود لشرطة المرور لتنظيم السير،6 ساعات امضيتها انا واولادي في طريق امر منها يوميا في 20 دقيقة،عار ما وقع اليوم في مدينة سلا والله حتى عار.
مقبول مرفوض
-1
2017/02/23 - 09:54
3 | كريم
سلا
عار لم نرى شرطي واحد ينظم السير لم تكن مياه تستدعي هذا الحصار بل قلة الشرطة هي السبب في الفوظى لم نصل الى المنزل حتى حدود الواحدة والنصف مساءا اتقو الله في المواطن """الشرطة هي السبب في الفوظى التي عرفها الحصار بين سلا والرباط الى من يهمه الامر..............""
مقبول مرفوض
1
2017/02/24 - 04:04
4 | الرد
الرد
سمعنا باحداث مخطط للتعامل مع الكوارث الطبيعية منذ سنتين الذي يفترض ان يفعل اتوماتيكيا قبل حدوث الكارثة واذا به نسمع الان عن احداث لجنة للتتبع ومتى؟ بعد حدوث الكارثة.حلل وناقش.
مقبول مرفوض
-1
2017/02/24 - 04:25
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة