الرئيسية | أخبار وطنية | سلطات سلا : الأمطار فاقت 80 ملم في أربع ساعات و تسببت في توقف حركة السير

سلطات سلا : الأمطار فاقت 80 ملم في أربع ساعات و تسببت في توقف حركة السير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سلطات سلا : الأمطار فاقت 80 ملم في أربع ساعات و تسببت في توقف حركة السير سلطات سلا : الأمطار فاقت 80 ملم في أربع ساعات و تسببت في توقف حركة السير
 

غمرت التساقطات المطرية الغزيرة التي شهدتها عمالة سلا ، اليوم الخميس ، عددا من الشوارع الكبرى بالمدينة، كما تسببت في توقف حركة السير حسب ما علم لدى السلطات المحلية.

 

وأفادت المصادر ذاتها ، أن مياه الأمطار الغزيرة التي فاقت 80 ملم في مدة لم تتجاوز أربع ساعات ، غمرت شارعي الحسن الثاني ومحمد الخامس ، وطريق مكناس ، وكذا مجموعة من الأحياء بالمدينة ومؤسسات عمومية من قبيل محكمة الاستئناف ، والسجن المحلي ، وعدد من المؤسسات التعليمية.

 

ولهذه الغاية ، قامت مصالح العمالة بإحداث خلية لليقظة والتتبع تحت إشراف عامل العمالة ، تضم مختلف المصالح المعنية من وقاية مدنية وأمن وطني والشركة المكلفة بتدبير خدمات الماء والكهرباء والتطهير السائل(ريضال).

 

كما عبأت مصالح الوقاية الإقليمية بالمدينة مجموعة من الآليات والمعدات تم تعزيزها بمعدات إضافية من المصالح الإقليمية لمدينتي الرباط والقنيطرة .

 

وأشارت المصادر ذاتها ، إلى أن حالة الشوارع بدأت تتحسن بفضل تجند مختلف المصالح المعنية.

 

كما غمرت مياه الأمطار بعض شوارع وأحياء وأزقة عمالتي الرباط والصخيرات تمارة.

مجموع المشاهدات: 20179 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | علال
رسالة خاصة إلى السيد الوزير
إلى السيد وزير المجاري والمراحيظ المحترم علال القادوس. يسرني بعد التحية والسلام أن أوجه لسعادتكم رسالة عاجلة تخص الفيضان الذي ضرب منطقة الرباط وجعل منها بركة مائية هائلة لم تنفع معها البنيات التحتية الموجودة .وإننا لنرجو من سيادتكم التدخل شخصيا بالغطس في المجاري لفتحها كي تتمكن المياه من الصرف إلى البحر ولكم منا جزيل الشكر والإمتنان إمضاء : مواطن من درجة خامسة
مقبول مرفوض
1
2017/02/24 - 07:03
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة