الرئيسية | أخبار وطنية | هذه هي المعلومات التفصيلية التي نشرها الطبيب "مول الوسام" الذي شككت فيه "تيل كيل"

هذه هي المعلومات التفصيلية التي نشرها الطبيب "مول الوسام" الذي شككت فيه "تيل كيل"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه هي المعلومات التفصيلية التي نشرها الطبيب "مول الوسام" الذي شككت فيه "تيل كيل"
 

 

يونس الشيخ

 

لم يتأخر محمد عزيز البيهي الذي وصفته مجلة "تيل كيل" بأنه بائع البيتزا الذي وشحه الملك على أنه دكتور ومبتكر، في الرد على الفلتة الصحافية للمجلة التي تسرعت في نشر خبر لم تتأكد من صحته.

البيهي الحاصل على الدكتوراه سنة 1989 من إحدى كليات الطب في روسيا، نشر وثائق دراسته وخبرته الواسعة في مجال الطب، التي تؤكد تحصصه في مجال المسالك البولية، كما أن له في مساره البحثي ابتكار متميز في مجال البروستات أهله للحصول على وسام ملكي للمكافأة الوطنية من درجة قائد بالقصر الملكي بتطوان خلال الذكرى ال 17 للعرش في يوليوز 2016.

معطيات ضمن أخرى كشفت عنها الوكالة الرسمية المغربية ومصادر إعلامية مغربية أخرى، وتؤكدها وثائق البيهي، تفيد بأنه عمل بالمستشفى الجامعي في ليفربول، كما ترأس قسم الجراحة البولية في إحدى مستشفيات فرنسا سنة 2000، قبل أن يعود إلى المغرب للعمل كطبيب مختص في المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء سنتي 2001 و2002.

الطبيب الذي وصفته المجلة المغربية ب "بائع البيتزا" حاصل على الجنسية البريطانية ويعيش في ليفربول رفقة زوجته منذ سنة 2002، ويعمل في إحدى مختبرات الأبحاث في مجال "غدة البروستات" المعروفة دوليا.

وتؤكد مصادر مقربة من البيهي أن المجلة وبعد تأكدها من عدم صحة الخبر قررت سحبه من موقعها، فيما ينتظر أن يلجأ  الدكتور البيهي إلى العدالة، بعدما أحس بالإهانة والمساس بكرامته حسب مقربين منه.

وأضافت المصادر ذاتها أن المعلومات التي نشرتها المجلة لا تشكل إساءة للبيهي فقط، وإنما استخفافا بالمنهج الصارم المعتمد لاختيار المرشحين للتوشيح بالأوسمة الملكية والجهة المكلفة بهذه العملية.

مجموع المشاهدات: 12792 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مواطنة مغربية
المفروض رد الإعتبار
راني منسميكش مغربي حر إلا مربيتي هاد المجلة تربية ديال بصح على هاد الحالة ل دارو ليك
مقبول مرفوض
1
2017/04/23 - 01:26
2 | عزالعرب
أي منهج صارم المعتمد لاختيار المرشحين للتوشيح بالأوسمة الملكية والجهة المكلفة بهذه العمليةالذي تتكلمون عليه ..أغلب الموشحين مطربين وراقصين ومغنيين ..ألا تخجلوا من أنفسكم ؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
-2
2017/04/23 - 01:28
3 | Staline
Sevastopol
Stavropol et pas Liverpool. Ville russe proche de Crimée (sebastopol) ! Urologie russe chef de service en France !!! étonnant. 2ans au CHU de casa c'est le service civil pour obtenir l'équivalence. Bcp de chirurgiens venus de Russie ont fait volontairement un service double parcequils n'avaient pas le niveau d'un résident de 1 année. Enfin c'est quoi ce médicament de la protate Fault bein verifier tout ça !!!!!!!
مقبول مرفوض
-3
2017/04/23 - 03:05
4 | خالد
بريكول مزيان
الجرائد الالكترونية غير جيب يا فم و قول ودابا وجدوا للسيد التعويض أتمنى من المحكمة تنزل عليهم مزيان باش يسدو فمهم ويحلو شي محال ديال بيتزا وحتى هو بزاف عليهم
مقبول مرفوض
1
2017/04/23 - 04:58
5 | rachidmahd
otalib bimoaakat telquel amama aladala addawliya alilictroniya
Il faut continuers avec tois les lecteurs et avec le contraire qui la correcte information et la juste identification de ce jjournalTELQUEL. Comme on va comprendre son but de cette fausse information sur une personalite superieure lestoubles qu il avait eu pauvre. C est un ataque journaliste avec des fausses information et qui a toucher tres mal tous les lesteurs et inclut les grands autorites marocains a qui je les envois mes tres grands respects, considerations et saluts.
مقبول مرفوض
0
2017/04/23 - 05:51
6 |
ياك قلتها ليكم وسيفط ليكم تلفون المستشفى وموقعها الالكتروني وصور للدكتورمع شخصيات انجليزية لقيتها في google وقلت ليكم تأكدو منالخبر بنفسكم قبل ما تنشروأيحاجة وكيف قال الأخ خاصو يربيهم بالقانون وتربيهم الدولة لأنهم بطريقة كتابتهم للموضوع حاولو يتهكمو حتى على ملكنا بالباطل والإدعاء. هو بعدا شرف المغرب وقالك بائع بيتزا وخا أنه بائع البيتزا المغربي فالخارج راه تيسيفط العملة الصعبة وتيساهم في اقتصاد بلده أما "تيل كيل" تيبيعو الجرائد الصفراء لي ما تتفيد حتى شي حد!
مقبول مرفوض
1
2017/04/25 - 10:53
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة