الرئيسية | أخبار وطنية | وزارة الصحة تنفي وجود أي اهمال في التكفل بطفل وصل الى المركز الصحي عين تاوجطات وهو في حالة وفاة

وزارة الصحة تنفي وجود أي اهمال في التكفل بطفل وصل الى المركز الصحي عين تاوجطات وهو في حالة وفاة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة الصحة تنفي وجود أي اهمال في التكفل بطفل وصل الى المركز الصحي عين تاوجطات وهو في حالة وفاة
 

 

أكدت وزارة الصحة أنه لاوجود لأي اهمال في التكفل بطفل وصل الى المركز الصحي عين تاوجطات "وهو في حالة وفاة بعد اصابته بصعقة كهربائية".

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها أن وفاة الطفل في الثالثة عشر ربيعا باقليم الحاجب "كانت نتيجة اصابته عند تسلقه أحد الأعمدة الكهربائية وهو مبلل بالماء اثر السباحة في احدى البرك المائية المجاورة حيث سقط جثة هامدة".

وأضافت أن السلطات المعنية تدخلت ونقلت الضحية الى المركز الصحي عين تاوجطات 2 في الساعة السادسة وعشرين دقيقة، وبعد خمس عشرة دقيقة جاء الطبيب الرئيسي للمركز الصحي المذكور بحضور باشا المدينة، وفحص الطفل داخل سيارة الاسعاف التي أقلت الضحية وتأكد من وفاته، مشيرة إلى أن الطبيب حرر شهادة طبية تثبت ذلك.

وأكدت الوزارة أن المركز الصحي يشتغل بشكل عادي خلال أوقات العمل الرسمية الى غاية الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، وبعد ذلك يشرع في العمل بالمداومة من خلال الاتصال بالطبيب الرئيسي للمركز .

مجموع المشاهدات: 1411 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المهم
التعقل
الاهمال لا يقتل وإنما الأجل انتهى و لم كان الاهمال يقتل لانقطعت البشرية مند زمان حيث لم يكن لا طبيب و لا مستشفى ولا صيدلية و لا مختبر ،الأمراض المستعصية انتشرت في عصرنا هذا رغم المستشفيات و الأطباء و المختبرات ،و لهذا أومن بأن الشفاء بيد الله و الموت له أجل بيد الله فلا تلوموا الآخرين ،هل الأغنياء و الأطباء لا يموتون ؟ لا داعي للفتن
مقبول مرفوض
2
2017/05/25 - 01:51
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة