الرئيسية | أخبار وطنية | الرواية الرسمية لـ " منع " سجين من القفة في سجن أوطيطة

الرواية الرسمية لـ " منع " سجين من القفة في سجن أوطيطة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرواية الرسمية لـ " منع " سجين من القفة في سجن أوطيطة
 

نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ما تم ترويجه على موقع التواصل الاجتماعي"يوتيوب" على لسان قريبة أحد نزلاء السجن المحلي أوطيطة 1 بسيدي قاسم، التي لم تكشف عن هويتها، بشأن خضوعه لإجراء تأديبي وكذا منعها من إدخال "القفة".

وأشارت المندوبية في بيان توضيحي لها ردا على ما جاء في الفيديو المنشور، أن قريبة السجين ادعت أن هذا الأخير "محاط بأربعين موظفا وسيتم إيداعه بزنزانة التأديب حيث سيدخل في إضراب عن الطعام"، وهو ادعاء عار من الصحة، إذ لم يكن هذا السجين محل أي إجراء تأديبي، حيث لم يقم بما يستوجب وضعه في زنزانة التأديب، كما أن إدارة المؤسسة لم تتسلم أي إشعار منه بدخوله في إضراب عن الطعام.

كما ادعت صاحبة الفيديو منعها من إدخال "القفة" إلى قريبها النزيل بالمؤسسة السجنية، في حين أن القفة تخضع لمجموعة من الضوابط القانونية، سواء في ما يتعلق بالخضر والفواكه أو الوجبات التي يشترط أن تكون مطبوخة، كما يمنع على الزوار جلب السلع الموجودة أصلا في مقتصدية المؤسسة. 

وحين أخبرت هذه السيدة بهذه الضوابط، يضيف البلاغ، قررت الامتناع عن تسليم القفة ومغادرة المؤسسة السجنية.

مجموع المشاهدات: 11396 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | علي ناجي
الحرية للعرب خراب
الحرية لها حدود والمغاربة بصفة خاصة والعرب بصفة عامة مازالوا لم يستوعبوا معنى الحرية وصدق الحسن الثاني حين قال يجب اعطاء الحرية للشعب نقطة نقطة حتى يستوعبها ويعرف معناها
مقبول مرفوض
0
2017/06/25 - 04:57
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة