الرئيسية | أخبار وطنية | هذه آخر الاستعدادات الأمنية لاستقبال الملك سلمان بطنجة

هذه آخر الاستعدادات الأمنية لاستقبال الملك سلمان بطنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه آخر الاستعدادات الأمنية لاستقبال الملك سلمان بطنجة

أخبارنا المغربية 

كشفت مصادر مطلعة عن وصول أفراد من الفريق المكلف باجراء الترتيبات الخاصة لزيارة سلمان بن عبد العزيز، ملك السعودية، لمدينة طنجة يوم الثلاثاء المقبل.

و كشفت مصادر محلية أن الفريق الذي يضم عناصر أمنية مكلفة بالتحضيرات والاستعدادات اللوجيستيكية، نزل بأحد الفنادق الفخمة بالمدينة، لتأمين الإجازة الصيفية للعائلة الملكية السعودية، طيلة أيام إقامتهم.

 وفي منتجع "أشقار"، تجري الأشغال والاستعدادات بشكل استعجالي لأجل منذ بداية هذا الأسبوع، لأجل استقبال خدم المرافق العائلة الملكية السعودية، حيث ستمتد إقامة الملك سلمان بالمغرب لشهر تقريبا. 

 
مجموع المشاهدات: 16222 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | النوميدي 1
العفووووووو
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/07/14 - 11:18
2 | علي
حتى
لا تنسو الفتيات للمبيث مع آل سعود
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/07/14 - 11:39
3 | Bond
Jamesbomd@jmail.it
و كم من عاهرة سوف يجد. اقل من 150 لا يقبل. و كم عبيد و عبيدة جهزتم يا المغاربة لي تسليم على أعضاءه. و الله تقول رانا في العصر الحجري.
مقبول مرفوض
-4
تقرير كغير لائق 2017/07/14 - 12:16
4 | Bond
Jamesbomd@jmail.it
اطلب من أهل الجريدة أن ينشرو تعليقي. حتى يتوع المغاربة الأحرار أن هاذا جانب من الفلوس الحرام التي يعيشون بها. هاذا إذا وصلتهم.
مقبول مرفوض
-7
تقرير كغير لائق 2017/07/14 - 12:20
5 | خالد
مرحبا بضيوفنا الكرام
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/07/14 - 07:14
6 | سعيد
نعم
البنات والنشاط وكل شيء رخيص خليهم المغرب وكر لذلك رخيص... شوهونا..... اقراوا (جريدة منبر الشعب) ومقال #فدوى مساط #حول هذا الموضوع لتعرفوا اكثر عن الظاهرة...... وهذا لا يقتصر على هؤ بل في اغادير ومراكش مع الجنسايات السياحية الاخر=
ى... هذا عيب وحرام
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/07/16 - 01:14
7 | houcine
salut aux Marocains libres
POURQUOI NE PAS EXPULSER LES TANGEROIS DE CHEZ EUX ET LA LAISSER LIBRE POUR BANOU QORAYDA,???
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/07/16 - 10:12
8 | سفيان
حرام تضلمو الناس
انا شخصيا كل سنة كنشتغل مع العائلة الملكية في القصر اقسم بالله انو كيجي مع عائلتو باحترام مكين لا بنات ولا فساد . يمكن كين شي حوايج كيطراو خارج القصر وماشي من العائلة الملكية. من الحرص والوفد ديالو .اما ديك الهدرة ديال بنات وفساد مكيناش اتقو الله شوية في انفسكم وفي الناس.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/07/21 - 10:50
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟