الرئيسية | أخبار وطنية | "المهدوي" يشعل فتيل الحرب بين الجرائد الإلكترونية...والإتهامات تتناسل

"المهدوي" يشعل فتيل الحرب بين الجرائد الإلكترونية...والإتهامات تتناسل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"المهدوي" يشعل فتيل الحرب بين الجرائد الإلكترونية...والإتهامات تتناسل
 

أخبارنا المغربية - ياسر أروين

أشعل خبر نقل الزميل "حميد المهدوي" اليوم الخميس 27 من الشهر الجاري، إلى مدينة الدار البيضاء من أجل التحقيق معه، "حربا" وصفها المتتبعون بـ"الشرسة" بين مجموعة من المواقع الإلكترونية.

فبمجرد نشر الخبر من طرف إحدى المواقع الوطنية، حتى انبرى موقع "بديل أنفو" برفقة مواقع أخرى إلى كيل مجموعة من الإتهامات للمواقع التي كانت سباقة لنشر خبر نقل "المهدوي".

ووصف موقع "بديل" المواقع التي نشرت الخبر بـ"المقربة من الأجهزة"، واتهمها بـ"محاولة توريط المهدوي في تهم خطيرة دون توضيح رسمي من النيابة العامة"، في إشارة إلى تهمة "الإتصال بأحد المتهمين بإدخال السلاح إلى المغرب".

وأوضح الموقع المذكور، "رغم أنه لم يصدر أي بلاغ رسمي من الوكيل العام للملك بالدار البيضاء إلا أن هذه المواقع أصرت على إصدار أحكام واختلاقات واتهامات مجانية لا تحترم قرينة البراءة يتم ترويجها على نطاق واسع بين المواطنين".

للإشارة، فقد نشرت مجموعة من الجرائد الإلكترونية خبر نقل "المهدوي" من الحسيمة إلى سجن "عكاشة"، بطلب من الوكيل العام بمدينة الدار البيضاء "محمد مطار"، من أجل التحقيق معه "في قضية اتصالات سبق له (المهدوي) وأجراها مع المسمى بوعزاتي أحد المتهمين بإدخال أسلحة نارية للمغرب".

مجموع المشاهدات: 12581 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | Mustafa
BiEN FAIT POUR SA GUEULE ! LA MANIÈRE ET SA FAÇON DE PARLER ,C EST UN PROVOCATEUR , IL INSITE LES GENTS A SE MANIFESTER , IL SE CROIT RUSÉ EN S ADRESSANT À SA MAJESTÉ DE CETTE MANIÈRE
مقبول مرفوض
-15
2017/07/27 - 06:28
2 | adam
j'aime bien mahdaoui :)
مقبول مرفوض
-1
2017/07/27 - 08:29
3 | عبدالله
وعطيتو لهاد سراق الزيت اكتر من حجمه
مقبول مرفوض
2
2017/07/27 - 10:03
4 | Imad
ان المبالغة في حرية النعيير وحقوق الانسان الني تاديً بالوطن ادى الهاوية لا حاجة للمغاربة بها. فلنتخد العبرة مما خدث في مصر مما ادى الى انقلاب عسكري تحت ذريعة حرية النعبير والتظاهر والذان اسفرابالزج برءيس منتخب دبمقراطيا بالسجن. فيجب مواجهة المنظمات الحقوقبة المدمرة والتصدي لها وذلك بانشاء مركز تتبع لما يصدرً من بيانات تدين الامن والسلطة التي تقوم باجهاض المظاهرات المشبوهة.
مقبول مرفوض
1
2017/07/28 - 12:45
5 | kamal farid
doute
y a des doute contre ce Mehdaoui une grande gueeule qui veut faire sa place parmi les médias, son visage est celui d un séparatistes , et veut faire de sa revue une revue comme liberation des annees 60 , c est une grande gueule
مقبول مرفوض
0
2017/07/28 - 12:58
6 | nordin
nix
Je me permets de répliquer au premier commentaire pour clarifier une chose. Monsieur Mehdawi est l une des rares perles dans ce pays. Il sacrifie sa liberté et le bien-être de sa famille en luttant contre ALFASSAD dans notre pays. Il est royaliste et il implore un changement de l intérieur des institutions. C est pour cela qu il constitue un danger pour les requins de ALFASSAD de notre aimable patrie
مقبول مرفوض
1
2017/07/28 - 04:06
7 | وجدي متتبع
قضاء مستقل
شكرا لقضائنا المستقل تهم جاهزة و بسرعة البرق للمطالبين بالحقوق أين قضاؤنا من النهب و السيبة و الحكرة أين قضاؤنا من ما نسمع يوميا من فضائح مسؤولينا من نهب و شطط في السلطة و استغناء فاحش قضاؤنا المستقل العدل أساس الملك. إن الله ينصر الامة العادلة و لو كانت كافرة
مقبول مرفوض
1
2017/07/28 - 04:46
8 |
من حق الدولة ان تقطف رؤوس الفاتنين لانها اينعت والمثل المغربي يقول(الكلب ما ينبح الا في الحي)لو لم يكن فعل هذا ماكان الامن يلقي القبض عليه مثل بسيط لماذا لم يلقى القبض على المحايدين عن الطريق الملتوي.
مقبول مرفوض
0
2017/07/28 - 06:07
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة