الرئيسية | أخبار وطنية | "السدراوي" لأخبارنا : النظام الجزائري هو المسؤول المباشر على خروقات حقوق الإنسان بتندوف (فيديو)

"السدراوي" لأخبارنا : النظام الجزائري هو المسؤول المباشر على خروقات حقوق الإنسان بتندوف (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"السدراوي" لأخبارنا : النظام الجزائري هو المسؤول المباشر على خروقات حقوق الإنسان بتندوف (فيديو)
 

أخبارنا المغربية :الرباط

في سابقة من نوعها بالمغرب، رفعت "الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان" دعوى قضائية ضد الدولة الجزائرية، بالمحكمة الإفريقية بتنزانيا.

وشرح "ادريس السدراوي"  الرئيس الوطني لـ"الرابطة" بشكل مستفيض، خلفيات رفع الدعوى القضائية، واتهامه من خلالها للنظام الجزائري باحتضان جبهة "البوليساريو"، المسؤولة عن انتهاكات حقوق الإنسان بتندوف.

كما أكد في معرض تصريحاته للموقع، أن قضية تندوف قضية دولية وشبهها بالقضية الفلسطينية، مشددا على أن جمعيته ستحاصر الجزائر والبوليساريو، على مستوى الأمم المتحدة.

وقال رئيس الرابطة، الذي استضافه الموقع مباشرة بعد عودته من المحكمة الإفريقية، أن رئيس قلم المحكمة الكامروني الجنسية، قبل الدعوى شكليا وسيتم البث فيها قريبا(وثيقة رفع الدعوى).

للإشارة فالجمعية الحقوقية(الرابطة)، التي رفعت الدعوى القضائية ضد الجزائر، حاصلة على الصفة الإستشارية لدى الأمم المتحدة، وكذا لدى الإتحاد الإفريقي.


 

مجموع المشاهدات: 4492 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | wasiss
يا سدراوي ليس الأجدر بك أن تدافع عن أهل الحسيمة (الأحياء منهم والأموات ) مثال من يتحمل سحق روح محسن أليس نظام سيدك م6 وبن أبريكة وآخيرا جماعة سي ناصر و القائمة طويلة هل بمقدور نظامك المواجهة على مستوى الهيئة الافريقية التي نائب رئيسها بوتفليقة أو على مستوى هيئة الأمم التي يحضر مبعوثها في نفسه لزيارة المنطقة يا سدراوي الجزائر كبيرة أكثر مم تعتقد و ايقاضها سيضر بنظام سيدك كذلك أكثر مم تعتقد
مقبول مرفوض
0
2017/09/19 - 01:00
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة