الرئيسية | أخبار وطنية | أنباء عن زيارة ملكية مرتقبة لآسفي وحالة استنفار قصوى تعم المدينة

أنباء عن زيارة ملكية مرتقبة لآسفي وحالة استنفار قصوى تعم المدينة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أنباء عن زيارة ملكية مرتقبة لآسفي وحالة استنفار قصوى تعم المدينة
 

 

أخبارنا المغربية  - الرباط

يُرتقب أن تعرف مدينة آسفي في الأيام القليلة المقبلة، زيارة ملكية في إطار الزيارات التفقدية التي دأب عاهل البلاد الملك محمد السادس على القيام بها لمجموعة من المدن والأقاليم.

وحسب مصادر محلية، فالمدينة المذكورة تعيش على وقع حالة استنفار قصوى، استعدادا للزيارة الملكية المنتظرة، حيث تزيين الشوارع والحدائق وتبليطها بموازاة تعزيزات أمنية مكثفة.

وأكدت ذات المصادر، أن رسائل وصلت للعمالة تؤكد زيارة الملك للمدينة، مما حذا بالجهات المختصة إلى عقد اجتماعات ضمت مختلف أطياف المسؤولين، الأمنيين منهم والسياسيين وكذا الأقطاب الإقتصادية المسفيوية، على حد تعبير ذات المصادر.

ومن المرتقب أن يدشن الملك المغربي محمد السادس، أثناء زيارته مجموعة من المشاريع التنموية والإقتصادية بمدينة آسفي والإقليم.

 
مجموع المشاهدات: 2972 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مسفوي
مرحبا بزيارتكم الميمونة. أسأل الله لكم وافر الصحة و العافية.
مقبول مرفوض
2
2017/09/20 - 06:46
2 | عبد الله العرائش
بدون تعليق
نحن سكان مدينة العرائش لنا الشرف ونتمنى ان نحضى بافامة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بهده المدينة العزيزة والغالية علينا كسكانها ليطلع على التسيب التي تعرفه جميع القطاعات الوزارية بهده المدينة البئيسة والمهمشة من طرف المسؤولين عليها . لا مستشفى لا تجهيز لا امن لا لا لا ...الاشغال مند سنين ولم تنتهي من الحفر وفي نفس المكان رغم الميزانية الضخمة التي اعطيت لتنمية هذه المدينة الجميلة والهادئة . الساكنة تتحسر على الزمن الغابر ومكانتها امام المدن الاخرى حيث كان يضرب بها المثل في النظافة والامن .
مقبول مرفوض
1
2017/09/21 - 03:58
3 | مسفيوي
اهلاوسهلا
مرحبا واهلا وسهلا بامير المومنين صاحب الجلالة في مدينة اسفي، ولنا في جلالتكم كل الامل بان تقوموا بزيارات ليلية ونهارية بجميع جوانب واحياء هذه المدينة لترو بام اعينكم حفظكم الله ماذا تقدم في حاضرة المحيط اسفي واين وصل تجهيزها والاعتناء بمفاصل الحياة اليومية للساكنة،وما قام مسوءولينا انفض الغبار عن هذه المدينة. لكم اجمل عبارت التقدير والاحترام والولاء لجلالتكم وحللتم باذن الله بمدينتنا بكل سلام
مقبول مرفوض
5
2017/09/21 - 07:54
4 | مسفيوي
هذه هي المناسبة
بمناسبة الزيارة الميمونة لصاحب الجلالة نصره الله الى مدينتنا اسفي ،اطلب من جميع السلطات بان: # تحرر الملك العمومي بشكل كامل بدون تجاوزات او محابات #تنظيف المدينة من غابات الاعمدة الحديدية للاشهارات التي تغزو كل مكان في المدينة ،وجمع الارشادات الموجودة في الداءرles ronds points في عمرد واحد بشكل يحفظ جمالية المدينة وتحضرها لان بعض الاماكن نحس كاءننا في قرية كبيرة #نزع كل اشهار مغروس في الارض في جميع اطراف المدينة والذي لايحترم دفتر التحملات واداء ضريبة الاستغلال للملك العمومي لان هذه الاشهارات تشكل خطر على المارة والراجلين #تنظيف اشارات المرور من الاوساخ الملتصقة بها مع اصلاح المعطوبة منها وتدقيق توقيت la minuterie لان بعض الاشارات تعمل بشكل غير دقيق #فرض هندام موحد ان كان ممكن على ساءقي الطاكسيات او بالاحرى ان يكونون في لباس لاءق ونظيف لذا اطلب من السلطات وهي الان في اوج عملها واشتغالها بان تستغل هذا الظرف للزيارة المولوية وتسرع بتحرير الملك العمومي من الترامي من طرف المتاجر والمقاهي والمطاعم وتنظيم الاسواق التي تشكل وصمة عار على مسوءولي المدينة كسوق عزيب الذرعي٫الجريفات،بياضة،الكورس ..... اتمنى صادقا ان اكون نورت للسادة المسوءولين على تدبير شوءون اسفي النزر القليل الذي يجب ان يعملوا من اجله،لتمر زيارة عاهلنا في احسن الظروف،حذاري من غظبة سيدنا ايها مسوءولي اسفي
مقبول مرفوض
5
2017/09/21 - 12:32
5 | Must
مع الاسف
Comme d autre villes marocaines elle mérite une gouvernance meilleur
مقبول مرفوض
0
2017/09/21 - 01:16
6 | نفيسة
اهلا بالعاهل الكريم
اهلا وسهلا بسليل العاءلة الشريفة في اسفي المدينة العزيزة من بلده الميمون فنتمنى لهزيارة مريمة فلها الشرف باستقباله فكل خطواته هير وبركة. واقول للمسؤولين احدروا غضبة الملك الهمام .فهو جاد لايعرف الا البناء الصحيح ولا يعترفب.....عدي..... عاش الملك
مقبول مرفوض
0
2017/09/30 - 01:14
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة