الرئيسية | أخبار وطنية | بالوثائق:مستشارون جماعيون بسطات يتهمون رئيس جماعة "أمنيع" بالتلاعب في المال العام

بالوثائق:مستشارون جماعيون بسطات يتهمون رئيس جماعة "أمنيع" بالتلاعب في المال العام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالوثائق:مستشارون جماعيون بسطات يتهمون رئيس جماعة "أمنيع" بالتلاعب في المال العام
 

 

أخبارنا المغربية :عادل النويتي(سطات)

في بادرة خطيرة ، أقدم رئيس جماعة امنيع إقليم سطات على تحويل الجماعة الى ضيعة صغيرة لقضاء مصالحه الخاصة ضاربا بعرض الحائط قوانين الميثاق الجماعي دستور 2011 ومتحدياً لخطابات الملكية في تدبير شؤون الساكنةً المحلية .

وحسب شكاية توصلت "أخبارنا" بنسخة منها تحمل توقيعات ل 11 مستشارا من أصل 17 كلها نددت بممارسات الرئيس و دكتاتويته و طغيانه في الانفراد بإتخاد القرارات المصيرية لمستقبل المنطقة و استنزافه لخزينة الجماعة في مشاريع وهمية والأكل و الشرب والغازوال  و مطالبة الجهات المختصة بفتح تحقيقات في مجموعة من الخروقات و التلاعبات والمحسوبية و الزبونية  في  خدمات الجماعة.

وحسب نفس الشكاية  يبقى  تدخل السيد عامل الاقليم ضرويا لإعادة الأمور لنصابها  و ربط المسؤولية بالمحاسبة  وفتح تحقيق فوري و نزيه في التجاوزات التي تعرفها هذه الجماعة المهمشة.

ويبقى هناك بعض المنتخبين من لا زال يعيش بالعقلية القديمة مستغلا غياب المتابعة القانونية و المراقبة من طرف مجلس الحسابات واللجان المركزية.


مجموع المشاهدات: 2918 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المهم
الكل متهم
نحن المواطنون ليست ثقة في جميع الرؤساء و المستشارين و البرلمانيين الكل في قفص الاتهام و الدليل ان كل المشاريع و المنجزات مغشوشة و فيها تلاعب من طرقات و حدائق و ملاعب و فضاءات و دور الشباب التي انعدمت في جميع الأحياء و حتى الرصيف احتلوه اصحاب المقاهي ان لم نقول حتى الشارع تم تفويته و و الازبال منتشرة في كل مكان القائمة كبيرة و المنتخبون يتصارعون على مصالحهم الخاصة
مقبول مرفوض
0
2017/09/23 - 06:02
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة