الرئيسية | أخبار وطنية | حصريا : "أخبارنا" تنفرد بنشر معطيات جديدة عن "إرهابيي" خريبكة

حصريا : "أخبارنا" تنفرد بنشر معطيات جديدة عن "إرهابيي" خريبكة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصريا : "أخبارنا" تنفرد بنشر معطيات جديدة عن "إرهابيي" خريبكة
 

نورالدين ثلاج من خريبكة : 

 

تنفرد جريدة أخبارنا المغربية بنشر معطيات حصرية عن أربعة عناصر ينتمون للخلية الإرهابية، التي تم تفكيكها يوم أمس السبت 14 أكتوبر، وذلك بعد أن أوقفهم رجال الخيام بنقاط مختلفة بمدينة خريبكة.

 

وقد داهمت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائيات في الساعات الأولى من صباح السبت بمداهمة مسكن " محمد أ" من مواليد 1984 بمدينة دمنات بإقليم ، بزنقة حيفا بحي القدس، وحجزوا هاتفين وكيسا بلاستيكيا به مادة بيضاء وبذلة عسكرية الأمل.

 

الموقوف كان يعمل بائعا متجولا عبر عربة مجرورة، متزوج ولهةطفلين( ولد وبنت)، اكترى منزلا بسطح أحد المنازل منذ سنة ونصف، عرف لعدم مخالطته للناس، يرتدي لباس أفغانيا.

 

أما "هشام ع" الموقوف الثاني بحي الأمل " ليراك"،  حاصل على دبلوم تقني في الإلكترونيك، من مواليد 1987، متزوج وله ابن، كان مراقبا منذ شهور من طرف الأجهزة الاستخباراتية بسبب لباسه الأفغاني وتحركاته المريبة.

 

 وحل رجال الخيام، مساء أمس السبت، بدوار أولاد علال مصحوبين بموقوف ثالث "صلاح الدين ن" المزداد سنة 1995، وذلك من أجل تفتيش منزل العائلة، دون العثور عن مواد مشبوهة.

 

و وفق معطيات خاصة، فقد منحت للموقوف فرصة توديع والديه، في مشهد مؤثر، أدى إلى انهيار والده الذي كان ينتظر عودته لخريبكة ليباشر دراسته بإحدى مؤسسات التكوين المهني بعاصمة الفوسفاط.

 

أما المشتبه به الرابع " سعيد ج"، المزداد سنة 1984، فقد تم إحضاره من طرف عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية إلى منزل العائلة بتجزئة الخسنية للتفتيش، وسط ذهول والدته التي لم تصدق ما يجري، متسائلة عن سبب اعتقال ابنها الذي غاب منذ سنة عن مدينة خريبكة، حيث كان يتصل بها ويخبرها بأنه يشتغل بمدينة أكادير.

 

مجموع المشاهدات: 22366 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | كلمة حق
الله ينعل لما يحشم
استثمار الشعوب المتخلفة . افلام رديئة بإخراج باياخ
مقبول مرفوض
2
2017/10/15 - 03:49
2 | ايمان
شكرا وا رجال الحموشي
لمادا يصبح الانسان وحش يريد فتك وقتل اناس لا حول لهم ولا قوة . تحية صادقة للحموشي ورجاله الأبطال فاننا نفتخر بكم ونقدر حبكم لهدا الوطن. لو كان كل المسؤلون مخلصون في خدمة هدا الوطن لأصبح المغرب بلد له وزن .
مقبول مرفوض
8
2017/10/15 - 04:53
3 | عزوز
طنجة
الله يسمحنا من حق الوالدين
مقبول مرفوض
0
2017/10/15 - 10:33
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة