الرئيسية | أخبار وطنية | اختلالات تدبيرية تدفع قضاة مجلس جطو لافتحاص جماعة أمنيع

اختلالات تدبيرية تدفع قضاة مجلس جطو لافتحاص جماعة أمنيع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اختلالات تدبيرية تدفع قضاة مجلس جطو لافتحاص جماعة أمنيع
 

 

سطات : عادل النويتي

كشفت مصادرمحلية ل”أخبارنا”، أن المسؤولين على تدبير دواليب الجماعة القروية امنيع ضواحي سطات يعيشون على أعصابهم اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر ، حينما حل مجموعة من قضاة المجلس الجهوي للحسابات للافتحاص والتدقيق في مجمل وثائق الجماعة لرصد مكامن الخلل وعدم احترام مقتضيات القانون المنظم للعمل الجماعي.

وأضافت المصادر نفسها ، أن التحقيق يدخل في إطار العمل الروتيني للمجلس الأعلى للحسابات من خلال مجالسه الجهوية لكل الجماعات المحلية بجهة الدار البيضاء سطات، فإن زيارته لجماعة أمنيع تكتسي طابعا خاصا نظرا للوضع المتردي الذي تعيشه الجماعة وبعد توصل المجلس المذكور لمجموعة من الشكايات و المراسلات من طرف مستشاروا الجماعة. 

وأشارت المصادر ذاتها  أن المجلس الجهوي سيدقق في مجموعة من الاختلالات التي عرفتها هذه الجماعة خلال الفترة الممتدة بين 2014 و2017 وحسب بعض المعلومات فان هذا الافتحاص يخص كل الملفات المتعلقة بالعمليات المالية سواء تعلق الامر بالمداخيل او المصاريف وكذلك الملفات المتعلقة بالمصلحة التقنية من تسليم رخص البناء وما الى غير ذلك.

مجموع المشاهدات: 2140 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المحامي
داءما
داءما مجلس جطو في النهاية بعد الافتحاص يخرج بالقرار التالي(اختلالات)ولا يستطيع ان يقول (اختلاسات)لان المغرب في المحاسبة له لغة خاصة والجاءع اذا خطف خبزة جراء الفقر والجوع يقال في حقه(سرقة)ولو كانت بدافع غريزة حب البقاء
مقبول مرفوض
1
2017/10/18 - 02:42
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة