الرئيسية | أخبار وطنية | بنسليمان يلزم عناصر الدرك الملكي بتشغيل الكاميرات لمحاربة الرشوة

بنسليمان يلزم عناصر الدرك الملكي بتشغيل الكاميرات لمحاربة الرشوة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنسليمان يلزم عناصر الدرك الملكي بتشغيل الكاميرات لمحاربة الرشوة
 

أخبارنا المغربية 

شرع الجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان في مطاردة المرتشين عبر إجبار الدركيين على تشغيل الكاميرات. 

و وفق يومية المساء، فقد أصدر الجنرال تعليمات جديدة لمفتشية القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط لمراقبة رجال الدرك المكلفين بالسير والجولان، الذين لا يفعلون كاميرات مراقبة سبق أن أمر الجنرال بوضعها على صدور عناصر كوكبة الدراجات النارية وبالمراكز الترابية والقضائية لتوثيق عمليات التدخل وتخليق المرفق الدركي.

و تابعت نفس اليومية  لجان تفتيش تابعة للقيادة العليا للدرك الملكي باغتت عشرات الدوريات وأمرت مسؤولين بمنحها محتويات الكاميرات والمدد الزمنية التي استغرقتها عملية الاستعمال، لتكتشف عدم استعمال مجموعة من الدركيين، على الصعيد الوطني، للكاميرات المحمولة على الصدر.

 كما أمرت اللجنة قيادا جهويين ببعث محتويات كاميرات في أوقات اشتغال دوريات بمدارات طرقية وطنية وجهوية، وكذا على الطريق السيار، لتفاجأ بتعطيلها في ظروف غامضة، ما وضع مجموعة من الدركيين في قفص الاتهام.

مجموع المشاهدات: 9690 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | العربي
لا فاءدة
لهم طرق عديدة لاخد الرشوة واش هم كوانب عندهم الكثير من الحيل والطرق والسماسرة ......ويقولون (اللي عندو غار واحد الله يسدو عليه)
مقبول مرفوض
4
2017/10/17 - 06:10
2 | المهم
يقولون ما لا يفعلون
أوامر من سيد لا يأكل الا الحلال
مقبول مرفوض
0
2017/10/18 - 02:29
3 | هو هاداك
الصومعة طاحت عالقوا الحجام
بمجرد سماعنا لهذه الأخبار تحز في نفوسنا قساوة الأعمال التي يقوم بها رجال الدرك الملكي خصوصا فهم عرضة للخطر في كل وقت و حين كما أن مهامهم تتسم بخطورة تعرض حياتهم للخطر بالاضافة الى العمل ليلا و التي يتقاضى اخوانهم الشرطة تعويضات علليها أما الدركي الدي لا تتعدى أجرته ٤١٠٠ درهم شهريا فليس له الحق طبعا بالمطالبة بتعويضاته تحت مظلة العسكر الدي عرف تحسينات في كل بقاع العالم الا المغرب الدي ما زال يعمل بالعسكرة التي كانت مند ١٩٥٦. عوض ما تزود اسي بنسليمان العناصر ديالك بالكاميرات حسن مستوى العيش ديالهم وزيدهم فالأجرة و تعاملوا معاهم على الاقل كأناس لديهم حرية وكرامة. تروتك تقدر بالملايير دون عد الامتيازات و أساطيل أعالي البحار ووووووو و في الأخير تحارب الرشوة بداك الدركي مسكين هههههههه أنت مدعات للسخرية نحن في مغرب ٢٠١٧ و أنت مادا تزال تفعل على رأس جهاز كبير حساس بقدر الدرك الملكي. الله ينعل لي مايحشم
مقبول مرفوض
1
2017/10/18 - 02:33
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة