الرئيسية | أخبار وطنية | أعضاء مجلس جماعي بأكادير يقاطعون المياه المعدنية المقدمة لهم في إجتماع دورة مجلس الجماعة لهذا السبب

أعضاء مجلس جماعي بأكادير يقاطعون المياه المعدنية المقدمة لهم في إجتماع دورة مجلس الجماعة لهذا السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أعضاء مجلس جماعي بأكادير يقاطعون المياه المعدنية المقدمة لهم في إجتماع دورة مجلس الجماعة لهذا السبب
 

 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

في خطوة مثيرة وغريبة أقدم أعضاء من بالمجلس الجماعي للدراركة ضواحي مدينة أكادير على مقاطعة الماء المعدني الذي يقدم لهم خلال أشغال كل إجتماع يتم عقده بذات الجماعة.

وجاء هذا القرار يوم أمس خلال دورة أكتوبر التي عقدتها رئيسة الجماعة مع بقية الأعضاء لتدارس عدد من النقط المهمة.

وقام الأعضاء الرافضين بتسلم قينينات المياه المعدنية التي يقدمها المجلس بإقتناء الماء من مالهم الخاص؛وبرر هؤلاء رفضهم هذا بكون المجلس يصرف ميزانية كبيرة على شراء هذه المياه وهي أموال تدخل ضمن المال العام وتصل إلى 66 ألف درهم وهو مبلغ غير مقبول ولا يمكن المساهمة مع الحزب الحاكم في تبذبير وتبديد أموال لو صرفت على أشياء أخرى لكان ذلك أفضل وفق تصريح أحد أعضاء المجلس.

وتسأل هؤلاء المقاطعون عن جدوى شرب مياه معدنية بدم بارد وعدد من الدواوير المحيطة لجماعة الدراركة مازالت تعيش تحت وطأة العطش ولا تصلها بعد أنابيب الماء الصالح للشرب؛وإعتبروا خطوتهم كشكل إحتجاجي وتضامني على الحزب الحاكم لتزويد هذه الدواوير بهذه المادة الحيوية.

ومن جانب آخر أثار المبلغ الذي يصرف على المياه المعدنية التي تقدم للناس في إجتماعات الجماعة حفيظة العديد من فعاليات الشأن المحلي بتراب دراركة ونادت  إلى وقف نزيف المال العام وترشيده.

 

مجموع المشاهدات: 2378 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة