الرئيسية | أخبار وطنية | الوقت تبدلات...قاضي التحقيق بمحكمة جرائم الأموال يستدعي رئيس جماعة ترابية بأكادير وهذه هي التفاصيل

الوقت تبدلات...قاضي التحقيق بمحكمة جرائم الأموال يستدعي رئيس جماعة ترابية بأكادير وهذه هي التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوقت تبدلات...قاضي التحقيق بمحكمة جرائم الأموال يستدعي رئيس جماعة ترابية بأكادير وهذه هي التفاصيل
 

 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

كشفت مصادر جد مطلعة لموقع "أخبارنا المغربية" عن استدعاء قاضي التحقيق بمحكمة جرائم الأموال بمراكش للرئيس السابق للجماعة الترابية لأورير التابعة لعمالة أكادير اداوتنان، بهدف المثول أمامه للتحقيق معه في مجموعة من الاختلالات والخروقات التي شابت الفترة التي كان يشرف فيها على تسيير وتدبير شؤون الجماعة.

وأوضحت مصادر "أخبارنا المغربية" أن دعوة المعني بالأمر للتحقيق معه، تأتي في إطار الأبحاث والتحريات التي سبق أن باشرتها محكمة جرائم الأموال بمراكش في عدد من الملفات التي أثارت موجة من ردود الفعل والجدال وسط الفعاليات الجمعوية ومتتبعي الشأن المحلي بالمنطقة، خاصة في مايخص صفقة إعداد مدارة الجماعة واختلالات أخرى.

وأضافت ذات المصادر أن التحقيق مع رئيس الجماعة من المحتمل أن يسقط مجموعة من المستشارين الذين كانوا يشتغلون في ذات الجماعة وسيطالهم التحقيق أيضا في الأيام القليلة القادمة.

جدير بالذكر أن الرئيس السابق لجماعة أورير، الذي سيطاله التحقيق من طرف محكمة جرائم الأموال ، قد سبق وأن تم عزله من طرف محمد حصاد وزير الداخلية أنذاك، في إطار سلسلة الإعفاءات التي شملت العديد من رؤوساء الجماعات الترابية بالمغرب.

مجموع المشاهدات: 8475 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | للصوص حصانة
kad
هدا الاستدعاء لن يأت مت بعده استدعاء والايام بيننا. داكراتنا ليس قصيرة، فكم من ملف ثقيل في ا ختلاسات وما شابهها تم حفظه ان لم نقل إقباره.
مقبول مرفوض
0
2017/11/23 - 02:52
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة