الرئيسية | أخبار وطنية | استفادة 200 موظف وموظفة بمندوبية السجون من حركة انتقالية استثنائية

استفادة 200 موظف وموظفة بمندوبية السجون من حركة انتقالية استثنائية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استفادة 200 موظف وموظفة بمندوبية السجون من حركة انتقالية استثنائية
 

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج عن استفادة 200 موظف وموظفة من الحركة الانتقالية الاستثنائية بالموازاة مع تخرج الفوج الجديد من الموظفين المتدربين.

وأوضحت المندوبية العامة في بلاغ اليوم الاربعاء، أن هذه العملية المنظمة في إطار سعيها وحرصها المتواصل على تحقيق الاستقرار الاجتماعي والمهني لموظفيها، تهدف إلى الاستجابة لأكبر عدد ممكن من الطلبات، مضيفة أن الإعلان عن نتائج الحركة الانتقالية يأتي بعدما قامت لجنة مركزية بدراسة ومعالجة مختلف الطلبات بالاعتماد على برنامج معلوماتي يرتكز على معايير موضوعية وحاجيات المؤسسة السجنية.

مجموع المشاهدات: 1811 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | تقني
Technicien
للأسف و كما كان متوقعا فإن المندوبية العامة لإدارة السجون بهذه الحركة الاستثنائية كما تسميها لا تسعى لا للاستقرار المهني و لا الاجتماعي لموظفيها بل تكرس نوعا من العنصرية و اللامساواة بين موظفيها وتجعل من هذه الحركة الانتقالية وسيلة للضغط و للانتقام من بعض موظفيها وخاصة الغير مدمجين منهم داخل فئة الأمن و الحراسة من تقنين و متصرفين للدفع بهم إلى تقديم طلبات الإدماج ومساومتهم للرضوخ لها خاصة بعد تقليص عدد المناصب المالية المخصصة للموارد البشرية في ميزانية 2018، فأين نحن من هذه الشعارات البراقة و الوعود الكادبة والخرجات الإعلامية المزيفة أين حق ذلك التقني في المساواة في أبسط الحقوق وهو المشاركة في الحركة الانتقالية؟!! الله إدينا في الضو.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/07 - 01:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟