الرئيسية | أخبار وطنية | نشرة إنذارية: أمطار عاصفية مصحوبة برياح قوية مرتقبة غدا الإثنين في العديد من مناطق المملكة

نشرة إنذارية: أمطار عاصفية مصحوبة برياح قوية مرتقبة غدا الإثنين في العديد من مناطق المملكة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نشرة إنذارية: أمطار عاصفية مصحوبة برياح قوية مرتقبة غدا الإثنين في العديد من مناطق المملكة
 

 

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن العديد من مناطق المملكة ستشهد يوم غد الإثنين تساقطات مطرية قوية مصحوبة برياح قوية تتراوح سرعتها ما بين 55 و 80 كلم في الساعة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية اليوم الأحد، أنه يرتقب نزول تساقطات مطرية قوية غدا الإثنين (9 صباحا -الثالثة زوالا) تتراوح مقاييسها ما بين 35 و 60 ملمتر بأقاليم طنجة والعرائش وشفشاون ووزان والفحص-أنجرة والمضيق والفنيدق والعرائش وشفشاون ووزان والقنيطرة وسيدي قاسم وسيدي سليمان.

كما تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية نزول أمطار قوية الإثنين (12 زوالا -10 مساء) بأقاليم الرباط وسلا والصخيرات وتمارة والخميسات وبنسليمان والمحمدية والدار البيضاء والنواصر ومديونة وبرشيد وسطات وخريبكة وخنيفرة والجديدة وسيدي بنور وآسفي والصويرة.

مجموع المشاهدات: 12152 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | حازم
اللهم سلم يامغيث
اللهم اسقي عبادك وبهيمتك وانشر رحمتك واحيي بلدك الميت ، ياربي عطينا الشتا على قد نفع أنت أعلم ببنيتنا التحتية وبهشاشة منازلنا وأكواخنا و........
مقبول مرفوض
1
2017/12/10 - 07:58
2 | تايكة مرغاد
الانذار
الانذار يكون عند حصول الكوارث اما مجيء امطار الخير فهذا ليس انذارا بل بشرى للمغاربة في وقت الجفاف . انه العبث واستفزاز أغلبية المغاربة الذين يعيشون على الأمطار وان يكن فيجب القول نشرة تحذيرية لمستعملي الطريق او الوديان . انه الاستلاب في أقبح مظاهره . ومتى كان سقوط الأمطار نذير وشر ؟؟؟؟
مقبول مرفوض
2
2017/12/10 - 09:34
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة