الرئيسية | أخبار وطنية | بالصور: المغاربة يلعنون ترامب في مسيرة الرباط الحاشدة

بالصور: المغاربة يلعنون ترامب في مسيرة الرباط الحاشدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور: المغاربة يلعنون ترامب في مسيرة الرباط الحاشدة
 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

خرج صباح اليوم بالعاصمة الإدارية الرباط، الالاف المغاربة في مسيرة إحتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني، على إثر القرار الأمريكي الرامي لنقل السفارة الأمريكية لمدينة القدس، والإعتراف بها كعاصمة لإسرائيل.

وتأتي هذه المسيرة الإحتجاجية ، التي تصادف اليوم العالمي لحقوق الإنسان ،بعدما دعت إليها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين،والجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني.

وإنطلقت من باب "الأحد" قبل قليل وستجوب مجموعة من الشوارع الكبرى بالرباط ،رافعة شعارات منددة للسياسة الأمريكية المتحيزة للكيان الإسرائيلي، ومستنكرة لقرار الرئيس الأمريكي "ترامب" المعترف مؤخرا بالقدس كعاصمة لإسرائيل.

هذا وتشهد المسيرة مشاركة مختلف الأطياف السياسية والهيئات النقابية والحقوقية والجمعوية والحركات الإسلامية بمختلف مشاربها التي لبت النداء، وذابت الإنتماءات بين شوارع الرباط مع ألوان العلم الفلسطيني ، تعبيرا عن قيمة التضامن لدى الشعب المغربي، ورمزية وقدسية الأقصى في قلوبهم ،وصدحت حناجرهم بترديد "يا ترامب يا ملعون القدس حرة" و"بالروح بالدم نفديك يا فلسطين "وغيرها من الشعارات المستنكرة للخطوة الأمريكية بالإعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل.

مجموع المشاهدات: 5387 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ابو عمر
قمة الرقي
شتان بين مسيرة الرباط و مسيرة ماليزيا، و من فاته مشهد مسيرة ماليزيا عليه ان يبحث في الارشيف ليشاهد قمة الرقي و المسؤولية و للاخلاق الاسلامية العالية.
مقبول مرفوض
0
2017/12/10 - 08:29
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة