الرئيسية | أخبار وطنية | نشرة إنذارية ثانية : أمطار قوية مصحوبة برياح مرتقبة غدا الإثنين بهذه المناطق

نشرة إنذارية ثانية : أمطار قوية مصحوبة برياح مرتقبة غدا الإثنين بهذه المناطق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نشرة إنذارية ثانية : أمطار قوية مصحوبة برياح مرتقبة غدا الإثنين بهذه المناطق
 

أخبارنا المغربية

 أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة اليوم الأحد، أن أمطارا قوية ستكون مصحوبة برياح تتراوح قوتها ما بين 60 و 90 كيلومترا في الساعة، مرتقبة غدا الإثنين بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية أنه يرتقب هطول أمطار قوية تتراوح مقاييسها ما بين 35 و 60 ملم غدا الاثنين من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية بعد الزوال في أقاليم طنجة والفحص- أنجرة والمضيق- الفنيدق وتطوان والعرائش وشفشاون ووزان والقنيطرة وسيدي قاسم وسيدي سليمان.

كما تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية هطول أمطار قوية غدا الاثنين من الساعة الحادية عشرة صباحا إلى الساعة العاشرة ليلا في أقاليم الرباط وسلا والصخيرات- تمارة والخميسات وبنسليمان والمحمدية والدار البيضاء والنواصر ومديونة وبرشيد وسطات ومراكش وخريبكة وخنيفرة والجديدة وسيدي بنور وآسفي والصويرة وأكادير وإنزكان.

وسجلت المديرية في هذه النشرة، أن رياحا قوية تتراوح سرعتها ما بين 60 و 90 كلم/الساعة ستهم منطقة طنجة ابتداء من مساء اليوم وستصل تدريجيا إلى الأقاليم سالفة الذكر، وكذا إلى الساحل المتوسطي خلال الليلة القادمة ويوم غد.

وأشار المصدر ذاته، من جهة أخرى، إلى أن تساقطات ثلجية كثيفة مرتقبة غدا الاثنين ابتداء من منتصف النهار في أقاليم إفران وخنيفرة وأزيلال والحوز وبني ملال وميدلت وبولمان وفكيك ومرتفعات الشاوية وصفرو وورزازات. 

مجموع المشاهدات: 28637 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Jilali
Casablanca
Chaouia de la neige!
مقبول مرفوض
2
2017/12/10 - 11:15
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة