الرئيسية | أخبار وطنية | بالتفاصيل : أنباء غير رسمية عن زيارة ملكية لهذه المدينة لتدشين عدد من المشاريع المهمة

بالتفاصيل : أنباء غير رسمية عن زيارة ملكية لهذه المدينة لتدشين عدد من المشاريع المهمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالتفاصيل : أنباء غير رسمية عن زيارة ملكية لهذه المدينة لتدشين عدد من المشاريع المهمة
 

 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية 

تداولت منابر إعلامية بمدينة أكادير هذا اليوم، أنباء غير رسمية ، عن زيارة ملكية مرتقبة للمدينة يوم الجمعة المقبل، وذلك في أفق تدشين مجموعة من المشاريع التنموية.

وارتباطا بالموضوع،  فقد اكدت المصادر ذاتها، أن وفدا من وزارة الداخلية يترأسه موظف سام برتبة عامل، حل بأكادير من أجل الوقوف على اللمسات الأخيرة استعدادا للزيارة الملكية، التي ستحمل في جعبتها العديد من المشاريع التنموية لإقليم سوس، علاوة على توقيع عدد من الاتفاقيات مع الحكومة .

و من بين المشاريع الهامة التي سيشرف على تدشينها جلالة الملك، حسب نفس المصادر، المستشفى الجامعي، بناء مركز صحي بجماعة القليعة، تدشين مركز لطب الإدمان بأكادير، إعطاء الانطلاقة مركب ديني وإداري وثقافي بحي فونتي بأكادير، وضع الحجر الأساس لمركز لذوي الحاجيات الخاصة بحي تيليلا بأكادير، وإنشاء مركز التكوين في مهن البناء بجماعة الدراركة.

جدير بالذكر، أن المدينة تشهد خلال الأيام الأخير حركة غير عادية، حيث يتم التهيء لهذه الزيارة بشكل مكثف من خلال تبليط الجدران و الأرصفة و ترميم الطرقات و غيرها من الأوراش التي تسبق مثل هذه الزيارات.

 

مجموع المشاهدات: 11811 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 |
بالتفاصيل : أنباء غير رسمية
بالتفاصيل : أنباء غير رسمية
مقبول مرفوض
-1
2018/01/16 - 04:03
2 |
لهذه المدينة .ما معنى هذا ؟؟؟؟؟ لماذا لم يتم ذكر المدينة في العنوان. هدفكم هو إثارة انتباه القارئ لهذا تستعملون هده الأساليب المنحطة والركاكة في العناوين. هذا الأسلوب منقول من قمامة شوف تيفي
مقبول مرفوض
5
2018/01/16 - 05:49
3 | marocain pure de sang
Merci mon roi je t'aime et tu es comme toujours le bienvenu chez nous .. vive le roi et vive notre republique et vive la famille roiyale et vive le peuple marocain ya rab
مقبول مرفوض
-1
2018/01/16 - 06:34
4 | ZAILO
مشاريع ضخمة غرس شجرة اركان كما فعلوا في الحسيمة
مشاريع ضخمة غرس شجرة اركان كما فعلوا في الحسيمة بتاع جوج فرانك ؟؟ واستثمار 3 مليارات دولار في اتيوبيا ؟؟ ثم لماذا لا يتجه الى مدينة جرادة للستثمار فيها أو اجرادة غير مغرب نافع ؟؟
مقبول مرفوض
2
2018/01/16 - 10:25
5 | محماد
اكادير الصامدة
وتاغاسير بلى متجي الى غار المشريع لي غادي اجيبو السواعدا بلاش ولاه حتى تهنينا منهوم فاش مبقاوش كيجيونا غار زيدالمشريع لمراكش بصاحتهم حنا عطيونا غار التساع ها العار
مقبول مرفوض
1
2018/01/17 - 02:06
6 | حسن
الاوثار
هناك من يلعب على اوثارالجمهور لإثارة الانتباه .يجب الاشارة مباشرة إلى المدينة الهدف فى العنوان.
مقبول مرفوض
0
2018/01/17 - 05:19
7 |
مسؤولين علي علم بهدا وهم يقومون البروتوكول الاستقبال/شطابة. وغرس الاشجار وتبليط شوارع وووووووو وباي باي
مقبول مرفوض
0
2018/01/17 - 07:19
8 | Driss
De la poudre aux yeux
Vous appelez cela projets important? Vous rigolez sans doute!! Une ville sans espaces verts, sans musées, sans cinémas, sans théâtre, sans centres commerciaux, sans véritable industrie!!! Agadir ressemble plus à un camping sauvage plutôt qu'à une ville à proprement parler. Tandis que des villes comme Tanger et Marackech évoluent et impressionnent, Agadir tombe dans la morosité, la négligence etl'oubli. Même la population locale semble résignée et se montre indifférente au triste sort de sa cité. Souassas à quand votre réveil? Indignez-vou !!!
مقبول مرفوض
0
2018/01/17 - 12:39
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة