الرئيسية | أخبار وطنية | مرة أخرى... تأجيل الزيارة الملكية لمدينة أكادير

مرة أخرى... تأجيل الزيارة الملكية لمدينة أكادير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة من الأرشيف صورة من الأرشيف
 

 

أخبارنا المغربية - أحمد الهلالي

كشفت مصادر جد مطلعة لموقع "أخبارنا المغربية" عن تأجيل الزيارة الملكية التي كانت مقررة لمدينة أكادير، لأسباب مجهولة إلى غاية الشهر المقبل.

وسبق للعديد من المنابر الإعلامية، أن تداولت خبر برمجة زيارة خاصة للملك محمد السادس لمدينة أكادير، بهدف إعطاء الإنطلاقة لعدد من المشاريع الإقتصادية والإجتماعية التي ترمي النهوض بأوضاع ساكنة مدينة الإنبعاث.

وأكدت مصادر "أخبارنا المغربية" ،أن العاهل المغربي سيقوم بوضع الحجر الأساس لبناء مركز صحي بالجماعة الحضرية القليعة التابعة لعمالة إنزكان أيت ملول،وكذا تدشين مركز خاص بذوي الإحتياجات الخاصة بحي تيليلا بأكادير.

علاوة على وضع الحجر الأساس لتشييد مركب ديني وثقافي بحي فونتي ،وبناء مركز التكوين المهني في مجالات البناء والعقار بجماعة الدراركة ضواحي أكادير،إلى غيرها من الأوراش الهامة التي ستعطي دينامية حقيقية للمدينة ،التي عرفت تراجعا جد مهول على جميع المناحي .

ومن جانبها إستبشرت ساكنة أكادير خيرا بهذه الإلتفاتة المولوية ،وإعتبروها زيارة مباركة ستنعش العجلة الإقتصادية بالمدينة ،وتنفض غبار التهميش والجمود الذي باتت المدينة تعيش تحت وطأته بسبب المفسدين، غير أنهم أصيبوا بخيبة أمل جراء تأجيل الزيارة مرة أخرى ،ويمنون النفس حسب تعبير العديد منهم أن لا تطال غيبة ملكهم للإطلالة على رعايه الأوفياء بهذه الرقعة الجغرافية المنسية من طرف من أوكلت لهم مهمة تذبير شأنها العام،وذلك لإنقاذهم من سياسة بعض السياسيين والمنتخبين الذين عاتوا في المدينة فسادا وفق قولهم.

 
مجموع المشاهدات: 2440 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة