الرئيسية | أخبار وطنية | بعد شرطة المرور.. ضباط البوليس يرتدون القبعات الجديدة

بعد شرطة المرور.. ضباط البوليس يرتدون القبعات الجديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد شرطة المرور.. ضباط البوليس يرتدون القبعات الجديدة
 

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أنها ستشرع، ابتداءً من يوم غد الأربعاء (21 فبراير)، في تعميم القبعات النظامية وشارات الكتف الجديدة، على ضباط الأمن العاملين في مصالح الهيأة الحضرية وفرق التدخل السريع والفرق المتنقلة للمحافظة على النظام، وذلك على غرار زملائهم في شرطة المرور، والذين ارتدوا هذه الأزياء الوظيفية في وقت سابق.

وتتمتع القبعة الوظيفية الجديدة والشارات الملحقة بها بمواصفات ومميزات جمالية حديثة، تجمع بين استعمال مواد أولية عالية الجودة، واعتماد علامات بصرية تسمح بالتعريف برتبة موظفي الشرطة انطلاقا من القبعة، والتي أضحت تحمل نفس الرتبة المموجودة على شارات الكتف.

وتأتي هذه الخطوة استكمالا لعملية مماثلة سبق أن باشرتها المديرية العامة للأمن الوطني خلال شهر أكتوبر من السنة المنصرمة، وهمت في مرحلة أولى تزويد ضباط الأمن العاملين بفرق السير والجولان بنفس التجهيزات الوظيفية، وذلك قبل أن يتقرر الشروع في تعميمها هذا الأسبوع على باقي ضباط الأمن الوطني العاملين بالزي الرسمي.

وكانت مصالح الأمن الوطني أطلقت، في 11 يناير 2017، أكبر عملية لتحديث وتغيير الزي النظامي لموظفيها، والتي شملت أزياء جميع التشكيلات الأمنية والإكسسوارات الملحقة بها، قبل أن تشمل في بداية السنة الجارية الزي النظامي لموظفي الشرطة العاملين في الأمن الملكي.

مجموع المشاهدات: 6951 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة