الرئيسية | أخبار وطنية | أخنوش يعلن من أكادير أن الأحرار "ناس الكلمة والمعقول" وهذا جعل مئة ألف مغربي ينخرط في الحزب خلال سنة واحدة

أخنوش يعلن من أكادير أن الأحرار "ناس الكلمة والمعقول" وهذا جعل مئة ألف مغربي ينخرط في الحزب خلال سنة واحدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخنوش يعلن من أكادير أن الأحرار "ناس الكلمة والمعقول" وهذا جعل مئة ألف مغربي ينخرط في الحزب خلال سنة واحدة
 

أخبارنا المغربية ــ أحمد الهيلالي

أشرف الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار عزيز اخنوش، على افتتاح المحطة الختامية للمؤتمرات الجهوية التي نظمت عصر اليوم السبت، بمسرح الهواء الطلق بمدينة أكادير، بحضور وازن لأعضاء الحزب وقياديه، بالإضافة لكافة المنسقين الجهويين.

وحل عزيز اخنوش للمحطة الختامية التي حضرها أزيد من 3000 منخرط تجميعي، مرفوقا بأبرز قيادي الحزب على رأسهم الأمين العام عزيز اخنوش، ومباركة بوعيدة، والطالبي العالمي،و  محمد أوجار و نوال المتوكل، ومنصف بلخياط،و لمياء بوطالب، ومحمد بوسعيد، وأمينة بن خضرة، وانيس بيرو، بالإضافة للعديد من الأطر التي يزخر بها حزب الحمامة الزرقاء.

وخلال هذا اللقاء، أشاد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، بالنتائج التي حققها حزبه في الانتخابات الجزئية الأخيرة، في عدد من الدوائر الانتخابية.

وقال أخوش، وهو يتحدث إلى المئات من أنصاره في اللقاء الختامي للمؤتمرات الجهوية للحزب،  إن هذا يأتي في سياق استراتيجية العمل التي نهجها حزبه خلال سنة، “حيث أثبتنا أننا ناس ديال الكلمة والمعقول.

وأوضح أخنوش، أن الحزب استطاع خلال سنة من ترأسه له أن يستقطب أزيد من 100 ألف منخرط، وأن حوالي 13 ألف تجمعي شاركوا في المؤتمرات الجهوية للحزب في مختلف جهات المغرب وخلص إلى أن حزب التجمعيين عرف ديناميكية كبيرة خلال السنة الماضية.

 

 

مجموع المشاهدات: 2396 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | حسن عين اللوح
المعقول باين فيكم
هدا حزب اﻻشرار وليس اﻻحرار
مقبول مرفوض
0
2018/02/24 - 05:08
2 |
مضحكين فعلا و مثيرين للسخرية
مقبول مرفوض
0
2018/02/24 - 05:51
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة