الرئيسية | أخبار وطنية | عملية سرقة كبرى تستهدف منزل سفير المغرب بإيطاليا وخادمته المغربية هي مولات الفعلة .. تفاصيل مثيرة

عملية سرقة كبرى تستهدف منزل سفير المغرب بإيطاليا وخادمته المغربية هي مولات الفعلة .. تفاصيل مثيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عملية سرقة كبرى تستهدف منزل سفير المغرب بإيطاليا وخادمته المغربية هي مولات الفعلة .. تفاصيل مثيرة
 

أخبارنا المغربية ـ فدوى بوزكري

تعرض منزل السفير المغربي بإيطاليا و وزير التجارة سابقا، حسن أبو أيوب ، لعملية سرقة كبرى ، قامت بها خادمته المغربية الأصل.

و حسب مصادر اعلامية، استغلت الخادمة غياب السفير المغربي عن المنزل لتقوم بالاستيلاء على مجوهرات وملابس ثمينة ومقتنيات من الفضة والذهب وساعات تقدر قيمتها بعشرات الآلاف من اليورو. 

وأوضحت صحيفة "إل ميساجيرو" الإيطالية، أن الخادمة طلبت من السفير أبو أيوب قضاء عطلة قصيرة بالرباط، وأثناء مغادرتها للمنزل كانت تحمل 3 حقائب كبيرة تحتوي على المسروقات، في حين قامت بإرسال بعض المسروقات مسبقا إلى المغرب. 

و تابع المصدر، أن بعض المسروقات تم العثور عليها في حقيبة مقفلة بمقر إقامتها بمنطقة "ديلا كاميلوتشيا" حيث كانت قد كلفت سيدة بإرسالها أيضا إلى المغرب.

وأضاف المصدر أنه ضمن المسروقات التي تم العثور عليها في إحدى الحقائب، مواد غذائية عالية الجودة، مشيرا الى أن الخادمة اختفت عن الأنظار، وستتم محاكمتها غيابيا.

مجموع المشاهدات: 12737 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Nourani
Nourani
ومن اين لهد السفير هاته المسروقات يجب محاسبته اولا
مقبول مرفوض
4
2018/02/25 - 03:07
2 | المهم
البطخ
سفير المغرب و زوجته بإيطاليا يتبرعان باموال الدولة مما أثار لعاب الخادمة لتستولي على نصيب قليل منه و لكن السرقة و الخيانة حرام في الاسلام
مقبول مرفوض
5
2018/02/25 - 04:31
3 | Hassan
الله يمهل ولا يهمل
السيد السفير تايكل مالد من المأكولات التي كانت الخادمة تراها فقط ولا تتدوقها مثلا الكافيار وغيرها من الأطعمة المستوردة من اليابان وامريكا الاتنية وسرقت ايضا ساعات باهضة الثمن من اين لك هدا السي ايوب اكيد من جيوب الضعفاء .
مقبول مرفوض
1
2018/02/26 - 05:25
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة