الرئيسية | أخبار وطنية | وزير سابق يرد على استفزازات تركي آل الشيخ للمغرب وهذا ما قاله

وزير سابق يرد على استفزازات تركي آل الشيخ للمغرب وهذا ما قاله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزير سابق يرد على استفزازات تركي آل الشيخ للمغرب وهذا ما قاله
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

قال وزير الاتصال والناطق الرسمي السابق باسم الحكومة ، خالد الناصري، أن "المغرب اختار الوقوف على مسافة واحدة من أطراف الأزمة الخليجية، تسمح له بلعب دور حيادي لتقريب وجهات النظر بين المختلفين" ، و ذلك ردا على المواقف المؤسفة لتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية، تجاه ترشح المغرب لتنظيم كأس 2026 .

وأوضح القيادي في حزب "التقدم والاشتراكية في حديث مع "قدس برس" اليوم: "يبدو لي أن محاولة الزج بالمغرب للتموقع لمساندة هذا الجانب أو ذاك ضد الآخر، لن تفلح لأن المغرب عبر عن رغبته في الحياد".

ودعا الناصري، الذي قال بأنه "يُعبّر هنا عن رأيي الخاص"، الأطراف المعنية بالأزمة الخليجية إلى بذل المزيد من الجهود من أجل التوصل إلى حلول وسطى بما يؤمن الاستقرار في المنطقة".

وأضاف: "المنطقة مهددة والحكمة تقتضي من جميع الأطراف أن تعمل على تهدئة الأوضاع لعدم الزج بالمنطقة في أتون الصراعات"، على حد تعبيره.

و كان آل الشيخ قد هاجم مؤخرا المغرب قائلا في تغريدة على "تويتر" : "لم يطلب أحد أن ندعمه في ملف مونديال 2026، وفي حال طُلب منا سنبحث عن مصلحة المملكة العربية السعودية أولا... اللون الرمادي لم يعد مقبولا لدينا...!"، في إشارة إلى المغرب الذي تقدم بطلب استضافة مونديال 2026.

وانتقد آل شيخ موقف الحياد، الذي اتخذه المغرب من الأزمة الخليجية وكتب في "تغريدة" أخرى: "هناك من أخطأ البوصلة.. إذا أردت الدعم فعرين الأسود في الرياض هو مكان الدعم، ماتقوم به هو إضاعة للوقت.. دع "الدويلة" تنفعك...! رسالة من الخليج إلى المحيط".

 

 

مجموع المشاهدات: 11670 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | انا
آل سلول بيع او حتى اهداء مكة لاعداء الامة اما التنكر للعروبة او الاسلام فهذا من شيمهم
مقبول مرفوض
0
2018/03/21 - 07:40
2 | مغربي
الى قريش
طلبنا من الفيفا استظافة كاس العالم ولم ولن نطلب من قريش اي مساعدة
مقبول مرفوض
1
2018/03/21 - 04:03
3 |
هدا الدي تفعلوه المملكة العربية السعودية مع العراب والمسلمين عار وحرام ولا ينفعها بل يدرها هيا اكتار من غيرها لان...............!!!!!
مقبول مرفوض
0
2018/03/21 - 09:00
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة