الرئيسية | أخبار وطنية | مفاجآت وفد "الفيفا" تتواصل وهذا ما قام به ليلا في مدينة طنجة

مفاجآت وفد "الفيفا" تتواصل وهذا ما قام به ليلا في مدينة طنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مفاجآت وفد "الفيفا" تتواصل وهذا ما قام به ليلا في مدينة طنجة
 

أخبارنا المغربية ـ تطوان

يواصل وفد "التاسك فورس"  التابع للفيفا ، مفاجآته خلال زيارته للمغرب ، حيث لوحظ أنه يتعمد القيام بجولات غير مبرمجة في جدول الزيارة ، خلافا لما فعله في زيارته لدول الترشيح الثلاثي ، الولايات المتحدة والمكسيك وكندا. 

وغادر الوفد المثير للجدل، مدينة طنجة، نحو بنسليمان، بعد زيارته صباح اليوم لملعب "ابن بطوطة" ، الذي يعتزم المغرب زيادة طاقته الاستيعابية من 44 ألف و500 مقعد إلى 65 ألف مقعد بحلول سنة 2019 ، بالمقابل قام بعض أعضاء الوفد بالتوجه نحو السعيدية و وجدة.

و استغرقت زيارة ملعب  طنجة أزيد من ساعة، اطلع خلالها الوفد الاجنبي، على مرافق وتجهيزات الملعب، حيث قدمت له شروحات من قبل المسؤولين المغاربة حول الاورش المزمع اطلاقها بالمنشأة .

وكان أعضاء وفد "الفيفا" قد حلوا بطنجة مساء أمس الاربعاء، على متن طائرة مروحية، قادمين من تطوان، وقاموا بزيارة ميناء طنجة المتوسط وورش محطة القطار السريع.

و تفقد أعضاء لجنة "التاسك فورس" ، أيضا، مجموعة من معالم عاصمة البوغاز ، حيث فاجؤوا المسؤولين ليلا، بطلب القيام بجولة في المدينة عبر استقلال سيارات أجرة ، من أجل الوقوف على جودة خدمات النقل ، الذي يعد من النقاط البارزة التي تركز عليها الفيفا في ملفات الدول المرشحة لتنظيم المونديال .  

وأمضى وفد "الفيفا"، الليلة، بأحد أفخر الفنادق المحدثة مؤخرا و المقابلة لمحطة القطار طنجة المدينة.

 
مجموع المشاهدات: 24046 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | علي
الحلم يبقى حلم
وفي الاخير ستفوز امريكا مثل طلب عروض في المغرب جميع المقاولات تقدم الملفات والمقاولة المعلومة تفوز ....
مقبول مرفوض
3
2018/04/19 - 12:21
2 | Youssef
هل المغرب قادر على تنضيم كأس العالم
المغرب مقارنة مع أمريكا والمكسيك بعيدة كل البعد عن هده الدول التى لها أقتصاد قوى وبنية تحتية راءعة والفنادق فاخرة
مقبول مرفوض
-1
2018/04/19 - 01:34
3 | hmida de taza
je comprends pas toutes le personnes qui commentent sont negatifs j ai 67 ans je ne sais pas si je serai vivant en 2026 mais je veux bien que maroc organise cette coupe au mois les choses vont bouger ces 8 annees qui restent soyez positifs
مقبول مرفوض
2
2018/04/19 - 02:03
4 | Howa
العجب
النية المبيتة واضحة للعيان.
مقبول مرفوض
0
2018/04/19 - 02:55
5 | خ.ح.
يا عباد الله فيقو وباركة ما من دواوا بلا فايدة
عمرني فحياتي ماشفت شي دولة اوروبية كتلعب ضد راسها ولا روسيا ولا امريكا حتى شفت المغاربة حاسدين ريوسهم وكيحاربو حاجة فمصلاحتهم. وا عباد الله راه كاس العالم فالصالح العام للمواطنين المغاربة. اولا عيدخل الدوفيز، ثانيا غتحرك الحركة الاقتصادية فالبلاد بمعنى كلشي غياكل طرف د الخبز حتى الباعة المتجولين. ثالثا لي خاسرة فالبلاد النسؤولين غيضطرو يصاوبوها، غتزاد مرافق حيوية فصالح المغاربة كاملين ملي يسالي كاس العالم. رابعا المغرب غيدخل فليسات باش يروج الحركة شوية. فباركة من الكلخ والله يخليكم ولو لمرة واحدة حاولو تتاحدو و وسخكم صبنوه غير بيناتكم ملي يمشي البراني. وهادو لي كيدخلو وكيهدرو بلغتنا نصهم ماشي مغاربة فالله يرحم لكم الوالدين ماتبقاوش تابغثعين العديان بحال الفطيع. فكرو شوية وشوفو المصلحة العامة راه حتى واحد للاسف الشديد ما غيبغي الخير لكم اكثر من ولاد بلادكم. عاونو غير بيكات الى ما كنتوش فاهمين وخليو لي ضاربهم النفس على البلاد يخدمو وشكرا.
مقبول مرفوض
2
2018/04/19 - 04:05
6 | عمر
نديرو للمغرب خاطرو وصافي فهاد الترشيح....؟؟؟؟؟ باينة هاد اللجنة بايعة الماتش
مقبول مرفوض
0
2018/04/19 - 04:14
7 | توفىق
الامل المفقود
استيقضو من احلامكم انتم تجرون وراء السراب
مقبول مرفوض
-4
2018/04/19 - 04:27
8 | رشيدة
واش هادو لي كيعلقو مغاربة لعجب
فتمانينات ملي نضمات اسبانيا كاس العالم كانت البنية التحتية ديالها كفس من المغرب دابا
مقبول مرفوض
0
2018/04/19 - 05:39
9 | حسن
المخطط معروف
الرد على بعض المنتقدين. لا أحد يقارن بين المغرب وأمريكأ او كندا او حتى المكسيك .الكل يعلمه الصغير والكبير.لو نستعمل المقارنة من الناحية الاقتصادية والتجهيزات والبنية التحتية يعني ليس من حق إفريقيا تنظيم كاس العالم حتى في 100 سنة القادمة .المغاربة يحلمون بالنمو الاقتصادي .ولكن المخطط إذا تأكدت للفيفا بأن المغرب ممكن أن يفوز من خلال التصويت ، فستقصيه قبل الوصول إلى مرحلة التصويت .وهذا ما سيقع 99%.
مقبول مرفوض
0
2018/04/19 - 06:05
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة