الرئيسية | أخبار وطنية | الملك يقضي 70 يوما خارج أرض الوطن

الملك يقضي 70 يوما خارج أرض الوطن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الملك يقضي 70 يوما خارج أرض الوطن
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

عاد الملك محمد السادس إلى أرض الوطن يوم الاثنين 16 أبريل الجاري، بعد أن غادر المملكة يوم 27 يناير الماضي، وبذلك يكون الجالس على العرش قد قضى 70 يوما بالتمام والكمال خارج أرض الوطن دون أن تطأ قدمه مملكته الشريفة.

و أوضحت صحيفة "الأيام"، أن هذه تعد من بين أطول جولات النقاهة التي تقود محمد السادس لخارج الوطن، حيث لم يسبق للملك أن قضى مثل هذه المدة في جولاته سواء المتعلقة بالنقاهة أو بالاستجمام أو في إطار جولاته الرسمية.

وخلال مقامه بفرنسا تناسلت حول الجالس على العرش مجموعة من الإشاعات، تبقى أبرزها الإشاعة التي تروج لها موقع مقرب من جبهة "البوليساريو" والتي استهدفت حياته، إضافة إلى ترويج منابر إعلامية إسبانية لأخبار غير مؤكدة تتحدث عن حدوث طلاق بينه وبين الأخيرة للا سلمى.

و أجرى الملك فحوصات طبية بفرنسا في فبراير الماضي لضبط إيقاع دقات القلب، بعدما كشفت تقارير طبية وجود عدم انتظار في إيقاع نبض القلب، وقد عولجت هذه المشكلة، وأصبح الملك يتمتع بصحة جيدة.

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 19353 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | الوجدي
شافاه الله وعافاه
السلام عليكم شافاه الله وعافاه وحفظه ونصره ووفقه لما يحبه الله ويرضاه اسال الله ان يعينه على الحكم و المسؤولية
مقبول مرفوض
3
2018/04/21 - 11:50
2 | كمال
تصحيح
كل ما راج فهو إشاعة فما المغزى من التذكير بها لقد عاد ولله الحمدصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده إلى أرض وطنه الحبيب سليما معافا و هو الآن بين أبناء وطنه الحبيب أطال الله في عمره و جعل كيد كل أعدائه في نحورهم.
مقبول مرفوض
-1
2018/04/21 - 03:20
3 | عبد الحفيظ تازة
الله يحفظك ياسيدنا
اللهم يارحمان يارحيم يا حي ياقيوم ياذا الجلال والإكرام احفظ بعينك التي لا تنام مولانا امير المؤمنين واسرته الشريفة من كل بأس وضرر .
مقبول مرفوض
-1
2018/04/21 - 03:35
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة